شريط الأخبار
القبض على راس كبيرة بتهريب المخدرات "المهندسين" تطلق مشروع "افطار صائم في غزة" خلال رمضان القبض على قاتل طفل في ناعور اجواء لطيفة الحرارة حتى الاحد "صناعة عمان" و"الأمم المتحدة للمرأة" تنظمان يوما توعويا لتنمية مهارات المرأة الصفدي: الدور الرقابي للمجالس النيابية متراجع.. والمشكلة بقضية الخدمات الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء) الملك من العقبة: أساس قوة الأردن الإيمان بالقدرة على الإنجاز مندوبا عن الملك.. الخصاونة يضع حجر اساس معبر حدودي جديد مع السعودية القبض على قاتل فر بعد جريمة البقعة وفد صناعي أردني يلتقي ممثلي مراكز تجارية كبرى بسلطنة عُمان "ذبحتونا": تعليمات انتخابات اتحاد اليرموك انتكاسة حقيقية اعلام اسرائيلي: الصفقة والهدنة قبل دخول رمضان الظهراوي يطالب الحكومة منع تجار "جشعين" التصدير لاسرائيل اسرائيل تطفح بخطابات العنصرية والكراهية تجاه فلسطين بعد هزيمة 7 اكتوبر اغلاق باب الاعتراض الالكتروني على المنح والقروض الجامعية اليوم رئيس اركان جيش الاحتلال بمرمى صواريخ حزب الله اجواء باردة نسبيا.. ودافئة بالاغوار العقبة تجديد مذكرة التفاهم بين منصة زين للإبداع ومؤسسة ولي العهد تجارة الاردن تطلق حملة ” تقاسم وجبة افطار رمضان” مع أهالي غزة

الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا

الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا

 أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية، اليوم الأربعاء، ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية في الأسبوع الثاني من أيار الحالي، مقارنة مع معدلات أسعارها في الأسبوع الأول من الشهر.


ووفقا للبيانات سجل البنزين أوكتان 90 في الأسبوع الثاني من أيار 714.6 دولار للطن، مقارنة مع معدل سعره في الأسبوع الأول الذي بلغ 713.7 دولار، بنسبة ارتفاع بلغت 0.1 بالمئة.

كما ارتفع سعر خام برنت في الأسبوع الثاني من الشهر الحالي ليصبح 76.1 دولار للبرميل، مقارنة مع معدل سعره في الأسبوع الأول والذي بلغ 74.6 دولار، بنسبة ارتفاع بلغت 2 بالمئة.

وبالمقارنة مع شهر نيسان الماضي ارتفع سعر البنزين أوكتان 95، 757.6 دولار للطن، مقابل 750.3 دولار للطن وبنسبة ارتفاع بلغت 1 بالمئة.

وارتفع سعر السولار من 591.9 دولار للطن إلى 615.9 دولار، وبنسبة ارتفاع بلغت 4.1 بالمئة, كما ارتفع سعر الكاز من 661.5 دولار للطن إلى 683.8 دولار للطن, بنسبة ارتفاع بلغت 3.4 بالمئة.

كما ارتفع سعر زيت الوقود من 419.8 دولار للطن إلى 427.7 دولار للطن، بنسبة ارتفاع بلغت 1.9 بالمئة, وارتفع الغاز البترولي المسال في أيار الحالي الى 555 دولارا للطن، مقارنة مع السعر المسجل في نيسان الماضي والذي بلغ 547.5 دولار للطن، وبنسبة ارتفاع بلغت 1.4 بالمئة.