شريط الأخبار
الصفدي: الدور الرقابي للمجالس النيابية متراجع.. والمشكلة بقضية الخدمات الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء) الملك من العقبة: أساس قوة الأردن الإيمان بالقدرة على الإنجاز مندوبا عن الملك.. الخصاونة يضع حجر اساس معبر حدودي جديد مع السعودية القبض على قاتل فر بعد جريمة البقعة وفد صناعي أردني يلتقي ممثلي مراكز تجارية كبرى بسلطنة عُمان "ذبحتونا": تعليمات انتخابات اتحاد اليرموك انتكاسة حقيقية اعلام اسرائيلي: الصفقة والهدنة قبل دخول رمضان الظهراوي يطالب الحكومة منع تجار "جشعين" التصدير لاسرائيل اسرائيل تطفح بخطابات العنصرية والكراهية تجاه فلسطين بعد هزيمة 7 اكتوبر اغلاق باب الاعتراض الالكتروني على المنح والقروض الجامعية اليوم رئيس اركان جيش الاحتلال بمرمى صواريخ حزب الله اجواء باردة نسبيا.. ودافئة بالاغوار العقبة تجديد مذكرة التفاهم بين منصة زين للإبداع ومؤسسة ولي العهد تجارة الاردن تطلق حملة ” تقاسم وجبة افطار رمضان” مع أهالي غزة الملكة تشارك بقمة "الويب": غزة أصبحت المكان الأكثر بؤسا في عالمنا "التخصصي" يكرم الفريق الطبي الثاني العائد من التطوع بغزة الملك يشارك في عمليات إنزال جوي واسعة للمساعدات لأهل غزة الملك يدعو المجتمع الدولي للتحرك الفوري لاغاثة غزة الأردن يرسل طائرتين محملتين ب 40 طناً من المواد الصحية إلى غزة

خبر وتعليق

خبر وتعليق
(أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين اليوم (الأربعاء) أن ما يتم تداوله بشأن ارتفاع أسعار الطحين عارٍ عن الصحة، وأن أسعار الخبز ثابتة لا تغيير عليها.

وقالت الوزارة: إن آلية تسعير الطحين ثابتة منذ سنوات طويلة، ولا تغيير عليها، وأن الحديث عن ارتفاعها لا يمت للحقيقة بصلة).

ونحن هنا نصدق الجهة الرسمية بلا أدنى شك.

(ولكن)

لعلم الوزارة .. ولعلم حماية المستهلك .. ولعلم غيرهما ممن يهمهم الأمر نقول: إن الخبز تم رفع سعره في بعض المخابز منذ أمس ..

أخبرني صديق متابع أنه ذهب بالأمس إلى أحد المخابز التي يتعامل معها بشكل شبه يومي .. فإذا بربطة الخبر الأسمر (وهو خليط مناصفة من الطحين الأبيض والقمح) تنقص عن الوزن الذي تعوّد عليه بشكل ملفت .. فأبدى ملحوظته لصاحب المخبز .. فأجابه أن سعر الطحين قد ارتفع!!.

فقد أصبحت المعلومة واقعًا .. علمًا بأن ربطات الخبز منذ زمن تتفاوت في أوزانها من مخبز لآخر ..

فمن يتابع .. ويطلع على الواقع .. ومن يراقب .. ومن يحاسب ..
وفق الله الجميع لما فيه الخير ...


                                           والله من وراء القصد،،،
  د. نجار