شريط الأخبار
ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟! لطمأنة مستوطني شمال اسرائيل الفارين.. جالانت يزعم: قتلنا نصف قادة حزب الله! إسرائيل تشحذ طائراتها ومدافعها لمهاجمة رفح.. وتشتري 40 ألف خيمة لـ"المدنيين"! الملك يحذر من تفاقم خطورة الوضع الانساني في غزة خريسات: أجرينا آلاف عمليات السمنة في مستشفيات الوزارة شاب يقتل شقيقه طعنا لخلافات عائلية تحديد موعد الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل الميثاق يرحب بتوجيهات الملك لاجراء الانتخابات النيابية ماراثون الانتخابات يبدأ.. الملك يامر باجرائها.. وايلول موعدها المتوقع الحرية واسطولها عالقة بشواطيء تركيا.. وغزة المحاصرة تنتظر عُمان توقف مؤقتا التحاق طلبتها بالجامعات الخاصة الأردنية الملك في وداع امير الكويت "الضمان" يوافق لـ "المستشفيات الخاصة" على صرف مستحقات إصابات العمل "المياه" تستكمل حملتها بضبط وردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية الملك وامير الكويت يؤكدان الاعتزاز بالعلاقات الاخوية التاريخية بين البلدين

مخرج "النار بالنار" يُهدّد كاريس بشار بـ"نشر الحقائق بالصوت والصورة"

مخرج النار بالنار يُهدّد كاريس بشار بـنشر الحقائق بالصوت والصورة

هاجم مخرج المسلسل الرمضانيّ "#النار بالنار"، محمد عبد العزيز، الفنانة السوريّة #كاريس بشار وهدّدها بـ "نشر حقائق بالصوت والصورة ستطال محتواها"، وذلك بعدما اتهمته بتعديل أحداث النص ووصفها ما فعله بـ"قلّة الأمانة".


وقال عبد العزيز مهدّداً بشار، في منشور عبر حسابه في "فايسبوك"، إنّ "قلة الأمانة تكمن في الجحود والنكران والنميمة والوصولية، قلّة الأمانة تكمن في الغيرة المجانية من زملائها وقلب الحقائق، لذا مع مثل هذه النماذج العدائية لا ينفع سوى نشر الحقائق بالصوت والصورة "قريباً" والتي ستطال محتواها".

واتهمها أيضاً بالتعرض لكاتب المسلسل رامي كوسا وغيره من زملائها بآراء مخجلة بحقّهم، قائلاً: "آراء مخجلة بحق الكثير من زملاء العمل التي عملت تحت إدارتهم طوال سنوات ولزملائها وزميلاتها في آخر عمل ومنهم كاتب العمل الذي سمع ورأى ما قالته لكسب عليها عشرات الدعاوى والقضايا بتهمة الذم والقدح".

وكانت كاريس بشار قد اتهمت عبد العزيز بتغيير أحداث المسلسل وتعديلها، واعتبرت أنّ ما حدث هو "قلّة أمانة" من المسؤول على ذلك، في مقابلتها خلال حلولها ضيفة في برنامج "كلام نواعم" عبر "MBC"، إذ أكدت أنّها "لم تكن تعلم بالتغيير والتعديل اللذين حدثا خلال التصوير، وهذا يُعتبر قلة أمانة من الذي كان يحذف ويُعدل ويزيد مشاهد بغير مكانها".

وقالت إنّ الكاتب رامي كوسا كان "متعاوناً جدّاً في البداية وقدم كلّ ما يستطيع وبذل جهداً وطاقة كبيرة جداً، إلى أن احتدم الخلاف بينه وبين المخرج ووصل إلى طريق مسدودة، فانسحب كوسا بعدها".