شريط الأخبار
الصين والولايات المتحدة وحدهما يمكنهما وقف التدهور بالشرق الاوسط المبيضين: لم نرصد اليوم اي محاولات للاقتراب من سمائنا الأردن: "إسرائيل" هي مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) اسرائيل تستنفر لمنع وصول اسطول الحرية لغزة كسرا للحصار حماس بعد تعثر مفاوضات الهدنة: لا عودة للاسرى الاسرائيليين دون صفقة هل رفضت مصر طلبا امريكيا بادارة قطاع غزة لستة اشهر؟! كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ امريكا تفشل ضم فلسطين دولة بالامم المتحدة والاردن يأسف للقرار هل ضربت اسرائيل ايران؟ انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي هجوما خارجيا ولا تعليق إسرائيلي حي الطفايلة يعيدون مستشفى رئيسي للعمل بشمال غزة فيديو خيبة اردنية بعد خسارة نشامى الاولمبي امام "العنابي" لماذا اصطحب الامير حسن المقررة الاممية للاراضي المحتلة لاكبر مخيمات الاردن؟ الاردن يصعد ضد اسرائيل امام مجلس الامن: الزموها بعدم اجتياح رفح قمة "مستقبل الرياضات الالكترونية" تنطلق السبت المقبل برعاية ملكية سامية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ميسرة ملص فوز هيئة ادارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية بالتزكية محافظ العاصمة يفرج بالكفالة عن 17 موقوفا من "اعتصامات السفارة" منصور: مركز الحسين للسرطان سيفتتح فرعا بالعقبة مطلع العام المقبل جثة ميت امام موظفي البنك لنيل قرض بنكي معروف: الف مفقود مجهول المصير يخلفه احتلال وتدمير الشفاء الطبي

تراجع الدولار الأمريكي عن أعلى مستوى سجله الأسبوع الماضي

تراجع الدولار الأمريكي عن أعلى مستوى سجله الأسبوع الماضي

انخفض الدولار الأمريكي في التعاملات الأوروبية الأولى، الاثنين، نتيجة لحالة عدم اليقين المحيطة بمفاوضات سقف الديون الأمريكية وبعد التصريحات الحذرة من رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول.


وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، بنسبة 0.1٪ إلى 103.020. وقد تراجع عن أعلى مستوى سجله الأسبوع الماضي عند 103.63، وهو مستوى لم يشهده منذ 20 آذار/مارس.

تلقى الدولار ضربة في نهاية الأسبوع الماضي بسبب انهيار المفاوضات حول رفع سقف الديون الأمريكية، مما يزيد من مخاطر عدم القدرة على سداد الديون بشكل مدمر، بعد انسحاب الجمهوريين من الاجتماع.

من المقرر أن يلتقي الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس مجلس النواب الجمهوري كيفين مكارثي في وقت لاحق ،الاثنين، ولكن سيتعين عليهما تقديم تنازلات ومن المتوقع أن تشهد الساحة المزيد من التوترات قبل أوائل يونيو، حينما يتوقع استنفاد أموال وزارة الخزانة.