شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

احتراق إطارات مركبة شحن محملة بالديزل على طريق العدسية

احتراق إطارات مركبة شحن محملة بالديزل على طريق العدسية

 تشهد جميع الطرق الرئيسية في المملكة حركة سير نشطة، في ظل التوزيع المبكر لكوادر الإدارات المرورية للتعامل مع الحركة الصباحية ضمن خطة مرورية للمحافظة على الإنسابية المرورية والتعامل مع العوائق وإزالتها أولاً بأول دون أي عوائق تذكر.


ونوه مندوب الدوريات الخارجية خلال استعراضه التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام الثلاثاء، الى بدء أعمال الصيانة على طريق اربد عمان (جسر سلحوب) منذ يوم أمس، مشيراً إلى أن نشامى الدوريات متواجدة في الموقع لتسهيل حركة السير وبهدف الدلالة والإرشاد .

وأضاف بأنه تم التعامل خلال ال 24 ساعة الماضية مع عدد من العوائق المرورية كاحتراق مقدمة مركبة وانسكاب لمادة الديزل على حرم الشارع وسقوط حمولة مركبة شحن على طريق (اكيدر - اربد) بالإضافة لاحتراق إطارات مركبة شحن على طريق العدسية ناعور كانت محملة بمادة الديزل.

وتابع بأن الرقابة المرورية المستمرة من قبل الدوريات، أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات الخطرة خلال ال24 ساعة الماضية، كضبط مركبة تسير بسرعة 166كلم/ساعة على طريق الأعمري بالإضافة لضبط سائق غير مرخص قانوناً .

وأهاب مندوب إدارة السير، بالمواطنين بضرورة الإبتعاد عن المخالفات الخطرة كمخالفة قيادة المركبة بصورة متهورة واستعراضية من المخالفات الخطرة التي تعرض سائق المركبة ومستحدمي الطريق للخطر.

وجددت مديرية الأمن العام تأكيدها بضرورة الحذر والانتباه أثناء القيادة وضرورة اتباع توجيهات وإرشادات رقباء السير وعدم ارتكاب المخالفات الخطرة وتجنب التتابع القريب وعدم تجاوز السرعات المقررة على الطرق وتغيير المسرب بشكل مفاجئ لتجنب الحوادث المرورية.