شريط الأخبار
رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب هآرتس: من يتوق الآن للعودة للبنان يلعب بالنار تبادل قصف شديد بين الاحتلال وحزب الله.. ودمار كبير بمستعمرات الشمال 7 شهداء بعدوان جيش الاحتلال على قباطية.. وتنكيل بجثامين الشهداء وفد من "المهندسين" يقدم التهاني لعشيرة الحويطات باستشهاد ماهر الجازي اميركا والغرب قلقون من صفقة نووية سرية بين إيران وروسيا الاحتلال يمتنع عن الافراج عن سائقين اردنيين اعتقلا يوم عملية الجازي صواريخ حزب الله تنهمر على مستوطنات الشمال ومقتل جنديين بالجليل نصر الله يتحدى: لن يستطيع نتنياهو اعادة مستوطني الشمال.. وقصاصنا العسير قادم اتفاقيتا تعاون بين "الخيرية الهاشمية" ومبادرة صحة غزة والمستشفى التخصصي رسائل تهديد لهواتف الإسرائيليين…"إذا أردت أن تعيش فغادر" ابو عاقلة يطالب الحكومة بالمسارعة لتعليق او الغاء ضريبة السيارات الكهربائية البنك المركزي يخفض اسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة الحكومة تعجز حتى الان عن ضبط فوضى اسعار الدخان القبض على قاتل امه وشقيقته خلال محاولة الهروب خارج البلاد البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية

الاحتلال يفقد صوابه بعد تعرية جرائمه في "العدل الدولية"

الاحتلال يفقد صوابه بعد تعرية جرائمه في العدل الدولية


استنفر كيان الاحتلال بعد تعرية جرائمه في اولى جلسات محكمة العدل الدولية اليوم والتي رفعتها دولة جنوب افريقيا ضد اسرائيل بتهم ارتكاب جرائم الابادة الجماعية في غزة، وبدى قادة الاحتلال مسعورين غاضبين وخم يهاجمون المحكمة وجنوب افريقيا، في محاولة نفي التهم باجرامهم وجيشهم.

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، إن جنوب أفريقيا قدمت نفاقًا وأكاذيبًا إلى محكمة العدل التابعة للأمم المتحدة، والتهم الموجهة لـ"إسرائيل" بارتكاب إبادة جماعية في غزة لا يمكن أن تحدث إلا في عالم مقلوب رأسا على عقب.

وعاد لنتنياهو لتكرار مزاعمه بـ "نحارب الإرهابيين.. نحارب الأكاذيب… رأينا اليوم عالماً مقلوبا رأسا على عقب. فإسرائيل متهمة بارتكاب إبادة جماعية بينما تحارب الإبادة الجماعية”.

وزعم أن "إسرائيل تقاتل إرهابيين قتلة ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية”، مرددا أكاذيبه "ذبحوا واغتصبوا وأحرقوا وقطعوا أوصال وقطعوا رؤوس الأطفال والنساء والشيوخ والشبان والنساء”.

وأضاف "صراخ نفاق جنوب أفريقيا يصل إلى السماء… أين كانت جنوب أفريقيا عندما قُتل الملايين من الناس أو شردوا من منازلهم في سوريا واليمن، على يد من؟ على يد شركاء حماس”.

وقال نتنياهو إن إسرائيل ستحتفظ بحق الدفاع عن نفسها حتى تحقق "النصر الكامل”.