شريط الأخبار
الحموري يطالب بإخلاء الفرق الطبية الاجنبية والعربية المحاصرة بغزة مقتل 5 جنود احتلال شمالي غزة والمقاومة تواصل ضغطها 65 قرشا اجرة الباص السريع من الزرقاء وتخصيص 50 حافلة للخط تمديد فترة استكمال اجراءات المنح والقروض الجامعية الملك: على الحرب أن تتوقف وعلى العالم أن يتحمل مسؤوليته الأخلاقية والإنسانية الافراج عن الناشط زياد بحيص 92.2 مليون دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن والبحرين العام الماضي تنياهو: قرار مصر "خطير جدا" وسموتريتش: حان وقت انهيار السلطة الفلسطينية محكمة العدل الدولية تبحث طلب جنوب إفريقيا إصدار أمر بوقف الهجوم الإسرائيلي على رفح الإفراج عن المهندس ميسرة ملص بعد اعتقال اسابيع الطاهر: نحن بصدد اطول حرب عربية اسرائيلية ومازالت في بدايتها المهندسين" تسلم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال.. وترميم ثالث في مخيم الحسين نصرالله : الرضا بالهزيمة.. وإلا حرب استنزاف باعتراف الاحتلال: عملية نوعية توقع عددا كبيرا من الجنود وفاة طفلة باربد اثر تعذيب والدها لها "الامانة" تعلن وتكرم الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته بامريكا حبسه جاره 26 سنة باصطبل.. فما قصة السحر المقاومة تستبسل.. "القسام" تقتل 7 جنود اسرائيليين وجيش الاحتلال يعلن إصابة 22 إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار لانتقاده الحكام

الاميرة غيداء: بتدخل مباشر من الملك والملكة إستقبلنا مرضى سرطان من غزة

الاميرة غيداء: بتدخل مباشر من الملك والملكة إستقبلنا مرضى سرطان من غزة


أعلنت رئيسة مجلس ادارة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الاميرة غيداء طلال عن وصول عدد من مرضى السرطان من غزة بتدخل مباشر من جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله .

وكتبت عبر حسابها على منصة × :

لقد تمكّنا، والحمد لله، وبتدخّل مباشر من الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، من استقبال المزيد من مرضى السرطان من قطاع غزّة، وتشرّفنا باحتضانهم مع عائلاتهم لتلقي العلاج في مركز الحسين للسرطان.