شريط الأخبار
هكذا كذب كبيرمسؤولي الاستيطان بالجليل بيانات جيش الاحتلال حول اهداف قصف حزب الله "اسرقوهم يرحمكم الله".. أستاذ بجامعة الأزهر يفتي بسرقة الغاز والكهرباء والمياه أردوغان يدعو لتحالف إسلامي لمواجهة التوسع الإسرائيلي.. ونهدف لمحور تضامن مع مصر وسورية تسجيل مسرب عن شراء مواقع متقدمة بقائمة ارادة.. والبطاينة ينفي: مفبرك الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يسمى عنصرية البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني استشهاد متضامنة اميركية برصاص الاحتلال بنابلس اعتصام قرب السفارة الامريكية تنديدا بالدعم الامريكي للارهاب الصهيوني مشاكل أميركا مع حلفائها: اسرائيل واوكرنيا نموذجا انقاذ رقبة كويتية من حبل المشنقة باخر لحظة لهذا السبب جيش الاحتلال ينسحب من جنين وطولكرم مُخلفًا دمارًا هائلاً و36 شهيدًا قدورة فارس من "منتدى العصرية": فظائع سجون الإحتلال لم يشهد لها التاريخ مثيلا الصفدي: اي محاولة تهجير من الضفة للاردن هي اعلان حرب الشبلي: توسعة رقعة المساعدات الإنسانية المرسلة لأهلنا في غزة الحية: نتمسك بورقة بايدن وقرار مجلس الامن.. ولن نرضخ لمراوغات نتنياهو اجتماع لجنة تأهيل وتطوير منطقة وادي العش بغرفة صناعة الزرقاء الاردن يدين الانتهاكات الاسرائيلية باستباحة الاقصى المعايطة: الاجبار على التصويت العلني رشوة انتخابية طقس معتدل في معظم المناطق نهاية الأسبوع

استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 8 باقتحام اسرائيلي غربي رام الله

استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 8 باقتحام اسرائيلي غربي رام الله


استشهد، مساء الاثنين، 4 فلسطينيين وأصيب 8 آخرون برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحامه قرية "كُفر نعمة” غربي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

وقال رئيس مجلس محلي القرية رأفت خليفة للأناضول إن "الارتباط الفلسطيني” جهة التواصل الرسمية مع الجانب الإسرائيلي، أبلغه "بوجود 4 شهداء في القرية”.

وأوضح خليفة أن "8 مواطنين أصيبوا جراء إطلاق النار العشوائي في القرية”.

وأضاف أن "أكثر من 50 آلية لجيش الاحتلال تحاصر منطقة المروج في القرية، بعد أن أطلقت قوات خاصة إسرائيلية النار على مركبة، وعندما حاول شبان إنقاذ المصابين تعرضوا أيضا لإطلاق النار”.

Description: https://cdn.optad360.net/icons/branding-ads.svg

وتابع أن "بين المصابين 3 أشقاء تعرضوا لإطلاق النار أمام منزلهم وحالة بعضهم صعبة”.

وأشار إلى أن "الجيش ما زال ينتشر في القرية ونسمع أصوات انفجارات وإطلاق نار، وتمنع سيارات الإسعاف من الوصول إلى منطقة الحدث”.

من جانبها، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إنها تلقت بلاغا "عن إطلاق نار على سيارة في بلدة كفر نعمة شمال غرب رام الله، ووجود 3 إصابات”، مضيفة أن "طاقم الهلال الأحمر موجود في الموقع”.

وحتى الساعة 20:10 (ت.غ)، لم يصدر عن السلطات الإسرائيلية تعليق بشأن الأمر.

وبالتزامن مع حربه المدمرة على قطاع غزة، منذ 7 أكتوبر وسّع الجيش الإسرائيلي عملياته بالضفة بما فيها القدس، بينما كثف المستوطنون اعتداءاتهم ما أدى إلى استشهاد 533 فلسطينيا وجرح نحو 5 آلاف و200، وفق تقرير وزارة الصحة الفلسطينية، قبيل الإعلان عن مقتل الفلسطينيين الأربعة.

وخلفت الحرب الإسرائيلية على غزة أكثر من 121 ألف شهيد وجريح من الفلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وأكثر من 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

وتواصل إسرائيل هذه الحرب متجاهلة قرارا من مجلس الأمن يطالبها بوقفها فورا، وأوامر من محكمة العدل بوقف هجومها على مدينة رفح جنوب غزة، واتخاذ تدابير فورية لمنع وقوع أعمال "إبادة جماعية”، و”تحسين الوضع الإنساني” بالقطاع