شريط الأخبار
اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته

الرواشدة يودع موظفي "الكهرباء الوطنية" برسالة مؤثرة

الرواشدة يودع موظفي الكهرباء الوطنية برسالة مؤثرة


وجه مدير عام شركة الكهرباء الوطنية امجد الرواشدة، الي ترك منصبه يوم امس، رسالة شكر واعتزاز لجميع موظفي الشركة، مشيدا بانجازاتهم وانجازات الشركة التي لم تكن لتتم لولا الجهود الجماعية والتفاني في العمل.

وفيما يلي ما اكتبه الرواشدة على صفحته على فيسبوك:

 

الزميلات والزملاء الأعزاء في مختلف مواقع العمل في شركة الكهرباء الوطنية الحبيبة

ايام وأشهر وسنوات امضيناها سويا تحت مظلة صرح وطني يشكل لبنة عز  في بنيان وطننا الغالي.

وعلى امتداد سنوات جسدنا سويا هذا الصرح رمزا للبناء والعطاء، فكانت "الكهرباء الوطنية" مثالا لكفاءة الأداء، حتى عندما اختلت موازين النظم الكهربائية على امتداد المنطقة.

ومعا تجاوزنا محطات صعبة لنحافظ على مستوى الخدمة والأداء الراقي، ليبقى النظام الكهربائي في المملكة قلعة شامخة تنير سماء الوطن من أقصى شماله وحتى اقصى جنوبه ومن شرقه إلى غربه، بل امتدت هذه الذراع الخيرة لشركة الكهرباء الوطنية لتنير بيوت الاشقاء في فلسطين ومصر والعراق

 

الزميلات والزملاء، 

بفضل جهودكم وتكاتفكم حافظنا على أن يتمتع أبناء وطننا خلال شتى الظروف بنعمة النور ولم نقبل أن يداهم الظلام بيوتهم وذلك بفضل جهدكم وعرق تعبكم وسهركم على النظام الكهربائي الذي به وبكم نفاخر المستويات العالمية.

 

الإخوة والأخوات،

كلي تقدير للفترة التي قضيتها في عملي معكم، فشكرا لكم مساعدتكم ودعمكم الذي قدمتموه لي خلال فترة العمل، متمنيا لكم النجاح والتفوق دائما، فأنتم خير أخوة وزملاء أعزاء تشرفت بعملي معهم، وسنبقى الجنود ألاوفياء لوطننا وقيادتنا الهاشمية المظفرة ليعلو صرح الوطن وتزهو مدنه وقراه وبواديه بنور لن ينطفئ بإذن الله.

المهندس أمجد الرواشده.

29_7_2024