شريط الأخبار
اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته

شركة أمنية ترعى وتشارك في معرض SMARTECH الأردن 2024

شركة أمنية ترعى وتشارك في معرض SMARTECH الأردن 2024


أكدت شركة أمنية ريادتها في قطاع الاتصالات من خلال مشاركتها ورعايتها لمعرض التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات الذكية SMARTECH 2024 الأول من نوعه في الأردن، إذ يعتبر المعرض منصة فريدة تجمع بين رواد الصناعة والمستثمرين لعرض أحدث حلول وابتكارات التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات الذكية.

وقد استعرضت الشركة أحدث حلولها التكنولوجية، بما في ذلك خدمات الفايبر وخدمات الجيل الخامس U5G والتي أطلقتها الشركة في نيسان العام الماضي لتكون أول مشغل اتصالات في الأردن يطلق تقنية الجيل الخامس تجارياً في المملكة.

وفي تصريح خاص، أكد رئيس الدائرة التجارية في أمنية، خلدون سويدان، أن مشاركة أمنية في هذا الحدث تعكس رؤيتها المستقبلية لتقديم أحدث التقنيات التي تلبي احتياجات العملاء المتطورة

وأضاف سويدان: "نحن فخورون بكوننا جزءاً من هذا الحدث الرائد، والذي يمثل منصة مثالية لعرض إنجازاتنا وتبادل الخبرات مع رواد الصناعة."

يُذكر أن معرض SMARTECH الأردن 2024 قد شهد إقبالاً واسعاً من مختلف الجهات المعنية بالتكنولوجيا الرقمية، حيث أصبح مقراً مثالياً لتبادل الخبرات وبناء الشراكات.