شريط الأخبار
اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته

شركة أمنية تطلق خدمة "التوثيق الإلكتروني الذاتي"

شركة أمنية تطلق خدمة التوثيق الإلكتروني الذاتي


 

اطلقت شركة أمنية خدمة "التوثيق الإلكتروني الذاتي" باستخدام نظام "اعرف عميلك إلكترونياً (eKYC) المصممة لتبسيط عملية تسجيل وتوثيق خطوط الهواتف المحمولة مسبقة الدفع ، وبما يتفق مع اللوائح التنظيمية الصادرة عن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

تهدف هذه الخدمة الجديدة، إلى تبسيط إجراءات تسجيل مشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً وتوفير تجربة سلسة وآمنة لهم، وذلك من خلال تمكينهم مباشرة من تفعيل وتوثيق خطوطهم بسهولة وأمان من خلال تطبيق أمنية أو من خلال الوكلاء الفرعيين المعتمدين للشركة، باستخدام الهوية الشخصية أو الرقمية (سند) أو جواز السفر.  

تعتبر هذه الخدمة الجديدة خطوة مهمة تسهم في تسهيل المعاملات إلكترونياً وتحقيق عملية المصادقة بشكل أكثر أماناً وفعالية، كما تسهم في تعزيز موثوقية تسجيل الخطوط الخلوية من خلال التحقق الإلكتروني للهوية وتقليل الحاجة للأعمال الورقية التقليدية.

وأكد فيصل قمحيه، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية أهمية هذه الخطوة التي ستمكن المستخدمين والمشتركين من إتمام معاملاتهم بسهولة وسرعة وأمان، وقال: "نلتزم في أمنية بتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات عملائنا وتواكب التطورات التكنولوجية. إن إطلاق خدمة التوثيق الإلكتروني الذاتي يعكس رؤيتنا نحو مستقبل رقمي أكثر سهولة ومرونة، حيث يمكن لعملائنا إنجاز معاملاتهم بكل سلاسة وراحة".

بدوره، اعتبر رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس بسام السرحان أن :"إطلاق خدمة التوثيق الإلكتروني الذاتي باستخدام نظام 'اعرف عميلك إلكترونياً (eKYC)  خطوة هامة نحو تعزيز التحول الرقمي في قطاع الاتصالات بالأردن".

وأضاف أننا في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات نشيد بالتزام الشركات بتعليمات الهيئة التي تسهم في تحسين تجربة المستخدمين وتوفير الوقت والجهد عليهم، بالإضافة إلى تعزيز الأمان والموثوقية في عمليات التوثيق، حيث أن الهيئة تدعم تبني الابتكارات والحلول التقنية المتطورة، التي تواكب الاحتياجات المتزايدة للمستخدمين، وتسهم في تحقيق أهدافنا في تحسين وتطوير قطاع الاتصالات".

وأضاف خلدون سويدان، رئيس الدائرة التجارية: "إن هذه الخدمة تأتي في إطار جهود شركة أمنية المستمرة لتطوير أفضل الحلول التي ترتقي بتجربة العملاء إلى مستويات غير مسبوقة. نحن فخورون بأن نكون في طليعة الشركات التي تقود التحول الرقمي في المملكة، ونسعى دائماً لتقديم خدمات تتجاوز توقعات عملائنا"، مبيناً أن هذه الخدمة تعزز من مستوى الأمان والموثوقية، مما يسهم في حماية بيانات العملاء وضمان دقة وصحة المستندات.  

ومن المتوقع أن تسهم خدمة "التوثيق الإلكتروني الذاتي" في تعزيز تجربة العملاء وتحسين كفاءة عمليات الشركة، مع ضمان أعلى مستويات الأمان والامتثال.