شريط الأخبار
اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته

د. الحوراني يُكرّم أوائل الثانوية العامة والبريطانية في مجموعة مدارس الجامعة الأولى ...... صور

د. الحوراني يُكرّم أوائل الثانوية العامة والبريطانية في مجموعة مدارس الجامعة الأولى ...... صور

رعى الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لمجموعة مدارس الجامعة حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة والبريطانية في مجموعة مدارس الجامعة الأولى ، وقد استهل الحفل بأداء السلام الملكي وتلاوة عطرة من القرآن الكريم. تلاها كلمة مؤثرة لراعي الحفل حيّا فيها مشرفة المدارس والمدراء والمديرات والحضور ، مهنئأ الطلبة المتفوقين والاساتذة على هذا الانجاز معلنا عن تقديم خصومات تصل إلى 100% للطلبة المتفوقين للالتحاق بجامعة عمان الأهلية، مما يتيح لهم فرصة لمتابعة تعليمهم العالي في بيئة أكاديمية متطورة ، مشيرا الى التخصصات المبتكرة التي تم إستحداثها في الجامعة لمواكبة التطورات العالمية، ومؤكدا على الدور المحوري الذي يلعبه أولياء الأمور في مساندة ودعم المسيرة التعليمية لأبنائهم، ومكررا الاشادة بالنجاحات الباهرة التي حققها الطلبة.

وقد القت مديرة القسم الدولي الأستاذة أمل العلي. كلمة في الحفل الى جانب كلمة عريف الحفل الدكتور أمين إسكندراني.

وقد قام راعي الحفل والى جانبه المشرف العام للمدارس السيدة نادية الحورانيبتكريم أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية ، وتكريم نخبة من الطلبة المتميزين والمتفوقين من الفرعين العلمي والأدبي.

ويذكر ان الطالبة أسيل العمري من مدارس الجامعة الثانية كانت قد تألقت بحصولها على أعلى معدل بنسبة 99.15%، مما أهلها للمركز الثاني على مستوى لواء ماركا، بينما حققت الطالبة ليان الخلايلة من مدارس الجامعة الأولى قسم البنات معدلًا مشرفًا بنسبة 99%. وقد بلغ عدد الطلبة الذين نالوا معدلات 90% فما فوق 48 طالبًا وطالبة، محققين نسبة نجاح كاملة.