شريط الأخبار
اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته

بحضور الصفدي .. الميثاقيون يشعلون الاضواء بافتتاح المقر الإنتخابي للمرشح غازي البداوي

بحضور الصفدي .. الميثاقيون يشعلون الاضواء بافتتاح المقر الإنتخابي للمرشح غازي البداوي


أشعل الميثاقيون الأضواء بحضورهم الكبير الداعم والمؤازر للمرشح غازي البداوي مساء اليوم الجمعة، وبمشاركة ودعم مباشر من رئيس مجلس النواب السابق رئيس قائمة حزب الميثاق الوطني العامة أحمد الصفدي.

 

وقال الصفدي في كلمته ان حزب الميثاق الوطني يخوض الانتخابات النيابية بكل قوة وبدعم شعبي كبير ناتج عن ثقة الناخبين بالحزب وبرنامجه الانتخابي القائم على تلبية طموح وتطلعات الوطن والمواطن.

 

 

واضاف الصفدي ان الذهاب لصناديق الاقتراع بات اليوم مطلب وطني لتحقيق تطلعات الناخبين من خلال تعزيز دور مجلس النواب المقبل في الجانبين التشريعي والرقابي.

 

من جهته دعا المرشح غازي البداوي المواطنين إلى التوجه يوم العاشر من الشهر المقبل نحو صناديق الاقتراع لاختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان.

 

واضاف البداوي انه سيعمل مع النواب من حزب الميثاق على تشريع القوانين التي تحقق مصالح المواطنين وآمالهم المستقبلية.         

 

والقى اعضاء كتلة النخبة كلمات ترحيبية بالحضور اكدوا خلالها على اهمية المشاركة في العملية الانتخابية واختيار المرشح الأفضل وصولا إلى مجلس نواب قوي.