شريط الأخبار
اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته

العضايلة: المعركة مع العدو الصهيوني تقترب من أبوابنا وحدودنا

العضايلة: المعركة مع العدو الصهيوني تقترب من أبوابنا وحدودنا


 

 

 

قال المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين المهندس مراد العضايلة بأن "المعركة مع العدو الصهيوني تقترب من أبوابنا، وتقترب من حدودنا”.

 

وأعاد العضايلة التأكيد على التحذيرات السابقة التي أطلقتها الحركة الإسلامية، والمتعلقة بالعدوان الصهيوني الأخير على الضفة الغربية وتأثيراته المباشرة على الأردن، وقال:” الكيان الصهيوني يحاول نقل المعركة إلى الضفة الغربية، وهو ما حذرت منه الحركة الإسلامية في وقتٍ سابق، فمعركة الضفة الغربية هي المعركة الاستراتيجية للكيان الصهيوني، ولذلك المعركة تقترب من أبواب بيوتنا، ومن حدودنا".

*وتساءل العضايلة، في المهرجان الذي أقامته قائمة حزب جبهة العمل الإسلامي للانتخابات النيابية في عمان الثالثة حول الإجراءات التي ستتخذها الحكومة الأردنية إزاء تصاعد حدة التهديدات الصهيونية بحق الأردن، وأضاف: ” وزير خارجية الكيان الصهيوني يقول نريد تغييراً سكانياً، أليس يريد ذلك على حساب الأردن؟، وقبله بن غفير ومرشح الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، فهل يقبل الأردن وجيشه بذلك؟ مستدركاً بالقول: "نحن نعتقد أن الأردن لن يقبل أن تمس سيادته وأرضه، لكننا بحاجة إلى خطوات عملية إزاء تصريح بن غفير الأخير الذي قال فيه من أنه يريد بناء كنيس في المسجد الأقصى، أليس هو بذلك يستهدف الرعاية والوصاية الأردنية على المقدسات في القدس الشريف؟.

 

ووجه العضايلة كلمته إلى الشعب الأردني بالقول: "يا شعبنا الأردني، أنتم تتوجهون للإدلاء بأصواتكم من أجل اختيار مجلس نيابي قادم، ما شكل المجلس الذي تريدون، نحن نريد مجلساً نيابياً يكون سنداً للدولة في مواجهة ترامب وبن غفير والأخطار الصهيونية المحدقة بالأردن.