شريط الأخبار
أمريكا تطبخ سرا خطة لإدارة غزة تخدم نتنياهو وتستبعد السلطة الفلسطينية الذهب يقفز لاول مرة عن حاجز 2700 دولار للاونصة الاردن بخوض معركة المحافظة على الاونروا بمواجهة مخططات التصفية الاسرائيلية الاحتلال يزعم تسلل 3 من الاردن واصابة جنديين.. واستشهاد منفذين اثنين مقتل 5 عسكريين اسرائيليين بمعارك جنوب لبنان.. وحزب الله يواصل قصفه القائد السنوار يستشهد بعد اشتباك مع قوة صهيونية واستشهد قائد المقاومة واقفا.. وبقيت روح الأسطورة اعلام عبري: "حزب الله" يتعافى ويُكثف قصفه وإسرائيل تُعاني نقصا بالصواريخ قصف امريكي ثقيل على مخازن اسلحة باليمن الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات على الواجهة الغربية شركات التامين: لائحة الاجور الجديد لنقابة الاطباء ستضر بشكل مدمر المواطن الاحتلال النازي يواصل ابادة شمال غزة: قتلا وتدميرا وتجويعا الجنوب اللبناني يستعصي على الغزاة.. وقتلى وجرحى اسرائيليين الأردن يرحب بقرار أممي يطالب بوقف الاحتلال إجراءاته في القدس ازمة هجرة حادة تجتاح أوروبا.. والقارة العجوز تعيد المجد للنازية الملك يستقبل وزير خارجية إيران: الأردن لن يكون ساحة للصراعات الإقليمية المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمرين "الوعد الحق" لاختبار الجاهزية العملياتية الملك يؤكد ضرورة الاستفادة من الفرص السياحية والطبيعية والزراعية بالطفيلة "مكاتب الاستقدام".. شمول عاملات المنازل بالعلاج النفسي الملك يستهل زيارته للطفيلة بتفقد جامعتها التقنية

فريق النشامى يفوز على نظيره الفلسطيني 3 مقابل 1

فريق النشامى يفوز على نظيره الفلسطيني 3 مقابل 1


فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره الفلسطيني 3-1، في المباراة التي أُقيمت اليوم الثلاثاء، على ستاد كوالالمبور في ماليزيا، ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2026.
وحظيت المباراة بمتابعة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم.

وضمت تشكيلة المنتخب باللقاء: يزيد أبو ليلى، وحسام أبو الذهب، ويزن العرب، وعبدالله نصيب، ومحمد أبو حشيش (سالم العجالين)، ونزار الرشدان (رجائي عايد)، وإحسان حداد، ونور الروابدة، ومحمود مرضي (مهند أبو طه)، وعلي علوان (عارف الحاج)، ويزن النعيمات (عبدالله العطار).

وأحرز ثلاثية النشامى يزن النعيمات في الدقيقة 5 وفي الدقيقة 50، ونور الروابدة في الدقيقة 72، فيما حمل هدف فلسطين توقيع لاعبه وسام أبو علي.

وبدأت الندية والقوة منذ بداية المباراة، وحاول الفريقان الضغط للوصول نحو المرميين، قبل أن يتمكن النشامى من افتتاح التسجيل مبكرا، بعد أن انطلق النعيمات متوغلا بين المدافعين، وسدد كرة استقرت داخل الشباك، وكاد الروابدة أن يعزز النتيجة بعد أن وجه كرة قوية أبعدها الحارس بنجاح، وقبل نهاية الشوط، أحرز المنتخب الفلسطيني هدف التعادل عبر رأسية مهاجمه أبو علي.

مع بداية الشوط الثاني، عاد النعيمات وعزز النتيجة للنشامى، واستمر الوقت مع زيادة الضغط الهجومي المتبادل على الخطوط الخلفية، قبل أن يأتي الروابدة بهدف تعزيز النتيجة من تسديدة زاحفة، معلنا بها استحقاق النشامى لنقاط المباراة.

وحصل اللاعب يزن النعيمات على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

ومن المنتظر أن يعود وفد المنتخب مساء غد الأربعاء إلى عمان، قبل أن يلتحق اللاعبون بأنديتهم لاستكمال منافسات الدوري الأردني للمحترفينCFI.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.