شريط الأخبار
اميركا والغرب قلقون من صفقة نووية سرية بين إيران وروسيا الاحتلال يمتنع عن الافراج عن سائقين اردنيين اعتقلا يوم عملية الجازي صواريخ حزب الله تنهمر على مستوطنات الشمال ومقتل جنديين بالجليل نصر الله يتحدى: لن يستطيع نتنياهو اعادة مستوطني الشمال.. وقصاصنا العسير قادم اتفاقيتا تعاون بين "الخيرية الهاشمية" ومبادرة صحة غزة والمستشفى التخصصي رسائل تهديد لهواتف الإسرائيليين…"إذا أردت أن تعيش فغادر" ابو عاقلة يطالب الحكومة بالمسارعة لتعليق او الغاء ضريبة السيارات الكهربائية البنك المركزي يخفض اسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة الحكومة تعجز حتى الان عن ضبط فوضى اسعار الدخان القبض على قاتل امه وشقيقته خلال محاولة الهروب خارج البلاد البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة

قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل

قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب العمل الاسلامي وتبحث رؤية العمل


التقت قيادة كل من حزب جبهة العمل الإسلامي وجماعة الإخوان المسلمين مع أعضاء كتلة "العمل الإسلامي" في مجلس النواب بحضور كل من الأمين العام للحزب المهندس وائل السقا والمراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين المهندس مراد العضايلة وأعضاء المكاتب التنفيذية للحزب والجماعة لبحث رؤية العمل خلال المرحلة المقبلة.

 

 

وبارك السقا للنواب ما حققوه من فوز بثقة الشارع الأردني وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وما حققه الحزب من إنجاز ونتائج متقدمة في الانتخابات لا سيما في القائمة العامة وحصوله على ثقة أكثر من ٤٦٠ ألف أردني مما يترتب عليه مسؤوليات واسعة خلال المرحلة المقبلة في تنفيذ ما طرحه من برامج سياسية واقتصادية واجتماعية على أرض الواقع والاطلاع بدوره ككتلة نيابية مؤثرة وصلبة داخل مجلس النواب والتعبير عن إرادة الشعب الأردني.

 

فيما أكد العضايلة على الدور الوطني المنوط بنواب الحزب تجاه مختلف القضايا الوطنية والتعبير عن إرادة الشعب الأردني والدفاع عن مصالح الوطن والمواطن في ظل ما يمر به من تحديات داخلية وتهديدات خارجية وإسناد القضية الفلسطينية لما تمثله من شأن وطني أردني بمختلف السبل المتاحة.

 

في حين أكد أمين سر الحزب ثابت عساف على ضرورة العمل على تحقيق تطلعات وآمال الشعب الأردني الذي يراقب ما ستقوم به كتلة الحزب في مجلس النواب من خلال دورها كمعارضة بناءة وصلبة داخل المجلس والدفاع عن حقوق الأردنيين وكرامتهم والمصالح الوطنية العليا.

 

 

وكانت قوائم حزب جبهة العمل الإسلامي حققت فوزاً متقدماً قي الانتخابات النيابية من خلال تصدرها للقائمة الوطنية وفوز ١٧ مرشحاً عنها والحصول على أكثر من ٤٦٠ ألف صوت بفارق كبير عن القائمة التي تليها، إضافة الى فوز ١٤ مرشحاً عن القوائم المحلية.

 

وقدم النواب مداخلات حول أولويات العمل خلال المرحلة القادمة ورؤيتهم لخطة عمل الكتلة وهيكليتها وأولوياتها والتخصصية في متابعة الملفات المنوطة بمتابعتها والتواصل المجتمعي.