شريط الأخبار
الاحتلال يغتال مسؤولا من حزب الله بدمشق الحكومة تقرِّر إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة 90% تضم 55 شاحنة.. قافلة مساعدات اردنية تصل شمال غزة تقرير اسرائيلي: واشنطن تريد دمج حل ازمة غزة باتفاق اقليمي تطبيعي وانشاء طريق التوابل المعادي للصين الملكة لأصحاب مشاريع صغيرة في العاصمة: الله يبارك بجهودكم ست وفيات حصيلة حادث مروع بنزول العدسية بعد عاصفة "بيان الجبهة".. هل يذهب السقا قربانا لسحب فتيل الازمة؟! الحياري: لا يشترط ابراز شهادة الاعفاء من خدمة العلم عند السفر الحكومة تتجه لفتح استقدام العمالة الوافدة ببعض القطاعات تعديل اجور نقل الركاب نهاية العام ابو زيد: وجود المقاومة هو مصلحة أردنية وعربية بوجه الاطماع الاسرائيلية مواطنون: سقوط بقايا مسيرة في قرية في اربد تقدير موقف.. مستقبل غزة والمنطقة والصفقة الشاملة ترسم فصولها بجباليا نفوق قائد عسكري اسرائيلي كبير بكمين للمقاومة بجباليا الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين المستشفى التخصصي يقيم حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لهشاشة العظام غرفة تجارة الأردن تشارك في فعاليات اقتصادية هامة في إسطنبول العضايلة للشباب: معركتنا مع اليهود قادمة فلا تتعجلوا المعارك “معاريف”: استهداف منزل نتنياهو بطائرة مسيرة “فشل أمني خطير” آلة الاجرام الصهيوني تواصل إبادة شمال غزة ومناشدات لإنقاذ المحاصرين

تكريم العين الدكتور ناصر الدين لجهوده الدؤوبة والجادة في تجويد عملية التعليم

تكريم العين الدكتور ناصر الدين لجهوده الدؤوبة والجادة في تجويد عملية التعليم


 

كركّمت كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بعضو هيئة التدريس الإعلامي الدكتور هاني البدري، وعميدة الكلية الدكتور حنان الشيخ، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، رئيس مجلس الأمناء العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، بحضور رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين.

التكريم يأتي لجهود الدكتور ناصر الدين الدؤوبة والجادة لتأسيس أول كلية إعلام في الأردن، وتوجيه الجامعة لتلبية الرؤى الملكية لتحديث المنظومة السياسية، وتجويد العملية التعليمية، وتقديم الدعم اللازم لكليات الجامعة كافة.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور ناصر الدين إن كلية الإعلام أمانة نحملها على أعناقنا لما لمخرجاتها من أهمية تلامس مصلحة الوطن، مضيفًا أنها أول كلية إعلام في الأردن، كما أنها الأولى والوحيدة الحاصلة على الاعتمادية الدولية FIBAA، ما يضعها على الخارطة العالمية، مهنئًا إياها لحصولها على هذه الاعتمادية.

وأعرب عن فخره واعتزازه بأن الجامعة كانت قد لبّت واستجابت للرؤى الملكية، وللتحديث السياسيّ.

من جانبه، قال عضو هيئة التدريس في الكلية، الإعلامي الدكتور هاني البدري إننا مدينون بالفضل الكبير للدكتور يعقوب ناصر الدين، حيث كان القوة الدافعة وراء تحقيق رؤية جلالته لنظام حزبي حقيقي وبرنامجي.

وبيّن أنه في عصر تميز بالتشرذم السياسي، والتشكيك في الحياة السياسية الفاعلة، ساعد كل من الدكتور يعقوب، وزملاءه في الإعداد لهذه المهمة الضخمة المتمثلة في تحويل هذا الحلم إلى حقيقة ملموسة.

بدورها، أوضحت عميدة الكلية الدكتورة الشيخ أنها تقف اليوم نموذجًا حيًّا على قوة بناء القدرات، وتجسيد ما يعنيه رعاية الإمكانات البشرية والاستثمار فيها، مضيفةً أن الدكتور يعقوب يولي اهتمامًا كبيرًا لقدرات الشباب الأردني.

وبيّنت أن سعي الدكتور ناصر الدين الدؤوب لإنشاء كلية إعلام، يدل على رؤيته التقدمية، فهي كانت مدفوعة بقناعته العميقة بالدور الحاسم الذي تلعبه الصحافة في المجتمع.