شريط الأخبار
رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب هآرتس: من يتوق الآن للعودة للبنان يلعب بالنار تبادل قصف شديد بين الاحتلال وحزب الله.. ودمار كبير بمستعمرات الشمال 7 شهداء بعدوان جيش الاحتلال على قباطية.. وتنكيل بجثامين الشهداء وفد من "المهندسين" يقدم التهاني لعشيرة الحويطات باستشهاد ماهر الجازي اميركا والغرب قلقون من صفقة نووية سرية بين إيران وروسيا الاحتلال يمتنع عن الافراج عن سائقين اردنيين اعتقلا يوم عملية الجازي صواريخ حزب الله تنهمر على مستوطنات الشمال ومقتل جنديين بالجليل نصر الله يتحدى: لن يستطيع نتنياهو اعادة مستوطني الشمال.. وقصاصنا العسير قادم اتفاقيتا تعاون بين "الخيرية الهاشمية" ومبادرة صحة غزة والمستشفى التخصصي رسائل تهديد لهواتف الإسرائيليين…"إذا أردت أن تعيش فغادر" ابو عاقلة يطالب الحكومة بالمسارعة لتعليق او الغاء ضريبة السيارات الكهربائية البنك المركزي يخفض اسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة الحكومة تعجز حتى الان عن ضبط فوضى اسعار الدخان القبض على قاتل امه وشقيقته خلال محاولة الهروب خارج البلاد البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية

خلال لحظة غضب

رونالدو يعلق بعد اعتدائه على طفل مشجع

رونالدو يعلق بعد اعتدائه على طفل مشجع

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على واقعة "اعتدائه” على طفل مشجع لإيقرتون، خلال لحظة غضب، بعد نهاية لقاء مانشستر يونايتد وإيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، ظهر السبت.

وبعد لقاء مانشستر يونايتد أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، وخلال خروج اللاعبين، أقدم رونالدو على كسر هاتف أحد مشجعي إيفرتون، الذي يبدو أنه استفزه.
وعندما كان رونالدو يهم بالخروج، قام بضرب هاتف مشجع إيفرتون كان يقوم بتصويره، ليرتطم الهاتف بالأرض ويتهشم.
وكتب رونالدو على حسابه بإنستغرام: "ليس من السهل التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة، مثل تلك التي نواجهها حاليا (مع مانشستر يونايتد). ولكن بالرغم من ذلك، يجب أن نكون محترمين دائما، وصبورين، وأن نكون قدوة للصغار الذين يعشقون اللعبة”.
وأضاف رونالدو: "أود الاعتذار عن لحظة غضبي، وإن كان ممكنا، أود أن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد، تعزيزا للروح الرياضية”.
وتفاقمت أزمة كريستيانو رونالدو، ومشجع إيفرتون، ظهر السبت، بعد تعليق انتشر، قالت مواقع عدة إنه لوالدة الطفل، حول الحادثة.
وكتبت والدة الطفل "جيك”: "رحلة جميلة للمباراة تحولت إلى ذهابي مع جيك لقسم الشرطة. رونالدو حطم هاتف جيك بينما كان بيده بينما كان يقوم بتصويره عند انتهاء المباراة. أنا مصدومة. كيف للاعب محترف أن يعتدي على طفل بهذه الطريقة؟ ماذا كان سيشعر لو فعل أحد الأمر ذاته مع ابنه؟”.
ولم يتم التأكد حتى الآن من أن المنشور فعلا منسوب لوالدة جيك، التي أرفقت كذلك صورة لأثر الضربة على يد الطفل، والهاتف المهشم.
وقد يواجه رونالدو عقوبات قاسية من رابطة البريميرليغ، بسبب تصرفه الطائش، خاصة وأن أي تدخل من لاعب على مشجع يعتبر تصرفا محظورا تماما في الملاعب الإنجليزية. سكاي نيوز