شريط الأخبار
وفاة الفنان المصري الكبير صلاح السعدني الصين والولايات المتحدة وحدهما يمكنهما وقف التدهور بالشرق الاوسط المبيضين: لم نرصد اليوم اي محاولات للاقتراب من سمائنا الأردن: "إسرائيل" هي مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) اسرائيل تستنفر لمنع وصول اسطول الحرية لغزة كسرا للحصار حماس بعد تعثر مفاوضات الهدنة: لا عودة للاسرى الاسرائيليين دون صفقة هل رفضت مصر طلبا امريكيا بادارة قطاع غزة لستة اشهر؟! كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ امريكا تفشل ضم فلسطين دولة بالامم المتحدة والاردن يأسف للقرار هل ضربت اسرائيل ايران؟ انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي هجوما خارجيا ولا تعليق إسرائيلي حي الطفايلة يعيدون مستشفى رئيسي للعمل بشمال غزة فيديو خيبة اردنية بعد خسارة نشامى الاولمبي امام "العنابي" لماذا اصطحب الامير حسن المقررة الاممية للاراضي المحتلة لاكبر مخيمات الاردن؟ الاردن يصعد ضد اسرائيل امام مجلس الامن: الزموها بعدم اجتياح رفح قمة "مستقبل الرياضات الالكترونية" تنطلق السبت المقبل برعاية ملكية سامية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ميسرة ملص فوز هيئة ادارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية بالتزكية محافظ العاصمة يفرج بالكفالة عن 17 موقوفا من "اعتصامات السفارة" منصور: مركز الحسين للسرطان سيفتتح فرعا بالعقبة مطلع العام المقبل جثة ميت امام موظفي البنك لنيل قرض بنكي

فالنتاين

فالنتاين


يحيى صافي

أحب أن أرسم قلب حب لحبيبي الأمريكي الجميل الذي تعرفت عليه في حفلة جاز صاخبة في أحد ضواحي نيويورك، أريد أن ارسم قلب حب بدم ينز من سقف مهدم على عائلة بأكملها في مخيم الشاطيء.. ما أنبل تلك المهمة.. قالت مجندة لها وجه خنزير ذات أصول بولندية.. وألحت على زميلها الجندي الضئيل، ما رأيك؟ سوف يثيره ذلك حد الإغماء.

شرعا يمزجان دم أحمر قاني  برماد كتب مدرسية لأطفال بيت قصف للتو من قبل طائرة حربية صهيو/أمريكية، أخذا في تشكيل قلب الحب المختلط برماد ورمل الشاطيء، وكانا يضحكان ويصوران عبر تقنية الانستغرام بهجة ما يحدث، عجنا دما كثيرا في رمل كثير، وكانت نتف من لحم الأطفال تشوه منظر قلب الحب، ومع ذلك كانا يعجنا ويشكلا قلب حبهما المشتهى، كان تفصد الدم غزيرا يشبه شلال، وكان الردم كثيرا، والشحار، والسخام يختلط بدم الأطفال الحار بشكل جعلهما ينغمسا في لعبة الحب والحرب والدم والسخام.

صنعا قلب حب بحجم مخيم الشاطيء تقريبا.

 كان قلب الحب ممتلئا عن بكرة أبيه بنتف اللحم والدم ومقل العيون المشوهة، وأطراف مبتورة، وجثث كاملة وجثث متحللة.

ولما فرغا من صنع قلب الحب، أرسلت القلب لحبيبها عبر تطبيق الانستغرام، فجأة، وبدون سابق إنذار جاءها حبيبها النييويوركي بفرقاطة حديثة الصنع ظناً منه أن شيئا ما يزعجها في الشرق الأوسط، على شاطيء البحيرة العجوز/ المتوسط أعني، في مخيم قابل لأن يقصف منذ ١٩٦٧، وصل الشاطيء المخيم، قبلها بحب، قبلته بحب، وكان كل مخيم الشاطيء يتفصد دماً.