شريط الأخبار
28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط الاردن..تراجع الاقبال على سيارات البنزين وتقدمه على "الكهربائية" ثلث مليون زائر لتلفريك عجلون وزيادة ساعات عمله الصفدي: نتنياهو يريد الانتصار لكنه وصل للهزيمة الصين: ما يحدث بغزة لا يقبله ضمير انساني السنوار تفوق بإدارة الحرب على القيادة الإسرائيلية بأكملها سلطة وادي الأردن تزيل اعتداءات على آبار المخيبة الأفاعي تفلت من جحورها.. فاحذروا! نجاحات كبيرة للشركة.. تجديد انتخاب الذنيبات رئيسًا لمجلس إدارة "مناجم الفوسفات" امريكا تبني اكبر قاعدة عسكرية لها جنوب اسرائيل الصبيحي: كيف تدافع الحكومة عن تعيين مدير استثمار "الضمان" وهو يعمل ويقيم بالخارج؟! ابو مرزوق: معظم قادة حماس اردنيون … واذا تركوا قطر سيذهبون للأردن شبهة دستورية اخرى بقانون الانتخاب: اسقاط نيابة نواب الحزب الذي يتم حله هنية يلتقي نواب اسلاميين ويشيد بالتضامن الاردني

اطلقوا سراح جميع المعتقلين على ابواب العيد

اطلقوا سراح جميع المعتقلين على ابواب العيد


طاهر العدوان

على أبواب العيد ادعو إلى إطلاق سراح جميع المعتقلين على خلفية المظاهرات ، من اجل ان نحافظ  على نقاء صورة  الموقف الوطني الشعبي والرسمي في  دعم غزة الابية (بأهلها ، اهل التضحية الاسطورية ومقاومتها الباسلة التي تسجل صفحات غير معهودة في الشجاعة والصمود ).. فالحشود الغاضبة ،للشباب الاردنيين  ،التي  تحاصر  سفارة مجرم الحرب نتنياهو في كل ليلة  لا تؤذي الا زمرة حرب الابادة الصهيونية ومن يقف في صفها ، وهي من انصع   مشاهد الموقف الوطني  الاردني (الشعبي والرسمي )المناصر لأهلنا في غزة الأبية. لقد  كان لهذه الحشود الشبابية   التأثير الأيجابي الملموس على المواقف السياسية في المنطقة والعالم (يظهر هذا في ردود الفعل الخارجية عليها  )كذلك مساهمتها   باتجاه تزايد الضغوط على العدو الصهيوني لفتح المعابر وايضاً في ظل مخاوف انتقال عدوى (مظاهرات السفارة) إلى عاصمة عربية  او اخرى ، يحرص حلفاء الصهاينة على ابقاءها هادئة وبعيدة عن اي خروج جماهيري  واسع  يقلب المواقف الرسمية  العربية  إلى صالح دعم المقاومة وصمودها البطولي غير المسبوق في غزة . كما أن ما نراه اليوم من فتح المعابر في  شمال غزة وجنوبها ودخول مئات الشاحنات هو من ثمرات الجهد المتواصل الذي بدأه وقاده الملك من أجل إيصال المساعدات إلى الشعب الفلسطيني البطل الصامد في القطاع ، وبطرق تخطت اصرار المجرم نتنياهو وعصابته على استخدام التجويع أداة في حربه، لإبادة  اهل غزة ودفعهم بكل السبل إلى ترك وطنهم .

واخيرا فان الدولة الاردنية وطوال تاريخها يشتد عودها في الازمات لأنها تترك هامشا واسعا للرأي والرأي الأخر في صفوف الاردنيين  عند تعاملهم  مع قضايا وطنهم  وامتهم العربية . اعيدوا المعتقلين الى بيوتهم وحمى الله الاردن وعاشت المقاومة الفلسطينية من أجل فلسطين حرة عربية .