شريط الأخبار
اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف الاردن.. رواتب العاملين بالقطاع العام تتفوق على نظرائهم بـ"الخاص" هل استخدم الاحتلال الاسرائيلي قنابل تؤدي لتبخر جثامين الشهداء؟! 28.2 مليون دينار أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية خلال الربع الأول 2024 طوفان الجامعات الامريكية يتصاعد دعما لغزة.. و70 جامعة تشتعل احتجاجا قيادي في حماس: إنتقال قادة حماس إلى الأردن لم يطرح نهائيا شخصيات نقابية تسنتكر احتجاز ميسرة ملص وتطالب بالإفراج الفوري عنه نتنياهو يفشل بالالتفاف على "حماس" وفتح خط تفاوض مع "الجهاد" البدء بصرف رديات الضريبة تحت 200 دينار الأردن تستفزه تصريحات ابو مرزوق ويرد: لا عودة لقادة حماس دون فك الارتباط

خيبة اردنية بعد خسارة نشامى الاولمبي امام "العنابي"

خيبة اردنية بعد خسارة نشامى الاولمبي امام العنابي


 تأهل منتخب قطر الأولمبي، إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما، على أرضه ووسط جماهيره، بعد فوزه 2-1 على الأردن، اليوم الخميس.

صاحب الأرض كان المبادر بالتسجيل عن طريق عبد الله اليزيدي في الدقيقة 40.

لكن عارف الحاج نجح في إدراك التعادل لمنتخب الأردن في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، نجح محمد المناعي في تسجيل هدف الفوز القاتل للعنابي.

وارتفع رصيد منتخب قطر إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه، إندونيسيا.

فيما تجمد رصيد النشامى عند نقطة واحدة، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام أستراليا.

ويختتم منتخب قطر، مبارياته في الدور الأول، بمواجهة أستراليا، في الجولة الأخيرة بالمجموعة، التي تشهد أيضًا مواجهة أخرى بين إندونيسيا والأردن.

كورة