شريط الأخبار
انطلاق اولى قوافل الحجيج الاردني في 2 حزيران وفاة طالب طب دهسا بعجلون الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة إيران: وفاة رئيسي وأمير عبد اللهيان ومرافقين في تحطم المروحية "تطبيع تدريجي مقابل ترك رفح”.. سوليفان بين الإذعان لنتنياهو وترقب رد الرياض صقور "الاخوان" ينسحبون للظل.. وتقديم الحمائم وجبهة العمل لاعادة هيكلة العلاقة مع "الرسمي" للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 الصفدي يطالب بتحقيق دولي شفاف بجرائم الحرب في غزة. . القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات بتسع قضايا وحملات أمنيّة ارتفاع عدد الشيكات المرتجعة 3.3% بنيسان الماضي الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به الأردن يدعم مقترح معاقبة منتخبات القدم الإسرائيلية في "الفيفا" مقتل مهربين في إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا "اردننا جنة"... تصور جديد لتطوير عمله والتوسع به وفاة 3 أشقاء بحريق منزلهم في عمان موفق محادين رئيساً لرابطة الكتاب الأردنيين الامانة تخطط لفتح مسارات جديدة للباص السريع بشارع المطار ومع السلط ابوعبود: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة ابو عبيدة: دمرنا مائة دبابة وقتلنا عشرات الصهاينة اخر عشرة ايام الحموري يطالب بإخلاء الفرق الطبية الاجنبية والعربية المحاصرة بغزة

الميثاق يؤيد استحداث لواءين جديدين وترفيع قضائين إلى ألوية

الميثاق يؤيد استحداث لواءين جديدين وترفيع قضائين إلى ألوية


 

 

 

 أيد حزب الميثاق الوطني إقرار مجلس الوزراء لنظام التقسيمات الإدارية لسنة 2024، والذي بموجبه سيتم استحداث وترفيع ألوية في بعض محافظات المملكة، في جلسة مجلس الوزراء التي عقدت يوم أمس الثلاثاء.

 

عضو المكتب السياسي ومساعد الأمين العام لشؤون الادارة المحلية في حزب الميثاق الوطني، ورئيس اللجنة الإدارية النيابية في مجلس النواب، المهندس يزن الشديفات، أكد أن النظام المعدّل سيعود بالنفع على  الجميع، خاصة في ظل تزايد عدد السكان، موضحا أن ذلك سيؤدي إلى تحسين نوعية الخدمات المقدمة للقاطنين، وعلى اختلاف انواعها، وايضا سيسهم في تعزيز التكافؤ في الفرص بين المواطنين، وخفض مستويات البطالة والفقر

 

هذا ويتقدم حزب الميثاق بالتهنئة والتبريكات من الاهل من قاطني هذه المناطق راجين من الله أن يوفقهم لما فيه خير لمصلحة الوطن ولمصلحة ابنائه وبناته المخلصين.

 

 وبموجب النظام المعدل، الذي أُقر في الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء الثلاثاء، سيتم إستحداث لواء غرب اربد في محافظة إربد، ولواء المعراض في محافظة جرش وترفيع قضائي بلعما ومؤاب الى لواءين.