شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

هولندا تطحن أيسلندا برباعية بآخر مباراة قبل بطولة أوروبا

هولندا تطحن أيسلندا برباعية بآخر مباراة قبل بطولة أوروبا


 

صنع ممفيس ديباي هدفين لكنه فشل في التسجيل بنفسه ليقود هولندا للفوز على ضيفتها أيسلندا 4-صفر في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الاثنين في اخر المباريات الودية التي ستخوضها هولندا قبل مشاركتها في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

وتلعب هولندا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم بولندا وفرنسا والنمسا. وتنطلق البطولة يوم الجمعة المقبل بلقاء الافتتاح بين ألمانيا المستضيفة وأسكتلندا ضمن المجموعة الأولى.

وتغلبت هولندا على كندا 4-صفر في روتردام يوم الخميس الماضي وعادلت اليوم النتيجة في المباراة الثانية ضمن مبارياتها الودية.

افتتح تشافي سيمونز التسجيل لهولندا في الدقيقة 23 اثر تهيئة من زميله ديباي قبل أن يضيف فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 49.

وصنع ديباي الهدف الثالث في المباراة بعد تمريرة سجل منها زميله دونيل مالين في الدقيقة 78.

وبدا أن ديباي أضاف الهدف الرابع بعد تمريرة عرضية من يريمي فريمبونج ليقابلها ديباي في الشباك قبل أن يلغيه الحكم بسبب وجود لمسة يد عند صناعة الهدف.

وسجل فاوت فيخورست الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع إثر تهيئة من مالين. وتم تأكيد الهدف بعد الرجوع لحكم الفيديو المساعد.

وستخوض هولندا أولى مبارياتها في البطولة الأوروبية أمام بولندا يوم الأحد المقبل.