شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

بعد كسر أنفه.. صفقات من نوع آخر تنهال على مبابي

بعد كسر أنفه.. صفقات من نوع آخر تنهال على مبابي

 


انهالت العروض على النجم الفرنسي كيليان مبابي قائد الديوك بعد إصابته بكسر في الأنف، خلال مواجهة النمسا مساء الإثنين في بطولة يورو 2024.

وكشف مراسل قناة TF1 الفرنسية أن مبابي تلقى عدة عروض من شركات كثيرة مهتمة بتصميم القناع الطبي الذي سيرتديه في المباريات.

وأثبتت الفحوصات الطبية أن كيليان البالغ 25 عاما لا يحتاج للتدخل الجراحي بعد إصابته العنيفة نتيجة الاصطدام بالكتف الأيسر للمدافع النمساوي كيفن دانسو.

وتأكد غياب المهاجم الفرنسي المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد عن المباراة المرتقبة أمام هولندا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة

واستهل منتخب الديوك مشواره بفوز على النمسا بهدف عكسي بعد أداء فني غير مقنع.

ويسابق كيليان مبابي الزمن للحاق بصفوف المنتخب الفرنسي ساعيا للفوز باللقب الأوروبي في مشاركته الثانية بعدما اكتفى بالخروج من دور الـ16 في البطولة الماضية عام 2021 بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام سويسرا.