شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

زين ترعى سباق الحسين لتسلّق مرتفع تل الرمان 2024

زين ترعى سباق الحسين لتسلّق مرتفع تل الرمان 2024


 

 

في إطار الشراكة الاستراتيجية الممتدة التي تجمعها منذ أعوام مع الأردنية لرياضة السيارات، قدّمت شركة زين الأردن رعايتها لسباق الحسين لتسلّق مرتفع تل الرمان 2024، والذي أقيم يوم أمس الجمعة بمنطقة الرمّان بمحافظة جرش، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الأردنية لرياضة السيارات، وبمشاركة 28 سائقاً من الأردن وفلسطين ولبنان.

وجاءت رعاية زين لهذا الحدث الرياضي الهام ضمن التزامها بدعم الرياضة والشباب في المملكة، وتشجيع المواهب المحلية والإقليمية على المشاركة في فعاليات رياضية تساهم في تطوير مهاراتهم وتوفّر منصة تنافسية لهم، حيث كانت قد قدمت رعايتها أيضاً هذا العام لرالي الأردن الدولي 2024، وبطولة الأردن لسباقات الدرفت بتنظيم الأردنية لرياضة السيارات؛ لدعم جهودها نحو تعزيز مكانة الأردن كوجهة رئيسية لاستضافة البطولات الرياضية الإقليمية والدولية.

وفاز المتسابق الأردني شاكر جويحان بلقب السباق وحلّ بالمركز الأول، فيما حقق السائق اللبناني أليكس فغالي المركز الثاني، تلاه السائق الأردني هشام أمير النجار في المركز الثالث.