شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

بحضور رئيس قائمة الميثاق الصفدي.. المرشح البستنجي يفتتح مقره الإنتخابي بعمان

بحضور رئيس قائمة الميثاق الصفدي.. المرشح البستنجي يفتتح مقره الإنتخابي بعمان


 

 

افتتح المرشح عن القائمة المحلية لحزب الميثاق الوطني المهندس خالد البستنجي مساء اليوم الجمعة مقره الانتخابي في منطقة وادي عبدون في العاصمة عمان. 

 

 

وحضر الافتتاح عدد من مرشحي القائمة الحزبية والمحلية لحزب الميثاق برئاسة رئيس مجلس النواب السابق احمد الصفدي .

 

 

وقال الصفدي في كلمة له ان حزب الميثاق رشح 120 شخصا على القوائم الحزبية والمحلية من  مختلف مناطق المملكة، وفي الدوائر الانتخابية المحلية. 

 

واضاف الصفدي ان حزب الميثاق لديه برامج وطنية شاملة يلبي احتياجات المواطن الأردني وتطلعاته.

 

من جهته ثمن المرشح عن الدائرة الانتخابية الثانية في العاصمة عمان المهندس خالد البستنجي دعم حزب الميثاق الوطني مؤكداً انه سيعمل ضمن توجهات الحزب واستراتيجياته ليحقق المصالح الوطن والمواطن الأردني 

 

واكد رفضه الكامل لكل المخططات الاسرائيلية التي تهدف الى تهجير الأشقاء الفلسطينيين، مشددا على ان الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني يقف موقفا صامدا ضد مخططات الاحتلال وأطماعه في أراضي فلسطين المحتلة.