شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني

توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني


 

وقّع الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، الرئيس الأعلى للشبكة العربية للإبداع والابتكار، اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، ممثلًا برئيسه الأستاذ فيصل بن خليفة الصواغ. تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة بين الجانبين في مجالات الابتكار والتكنولوجيا الإعلامية، بهدف دعم المبادرات الإبداعية وتعزيز دور الإعلام الإلكتروني في العالم العربي.

 

وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني على تنظيم فعاليات ومؤتمرات مشتركة، وإطلاق مبادرات تستهدف تمكين الشباب العربي في مجالات الإعلام والتكنولوجيا. كما سيتم تبادل الخبرات والتقنيات الحديثة بين الجانبين لتعزيز الابتكار والإبداع في المجال الإعلامي.

 

وقد حضر حفل توقيع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة الشبكة العربية للإبداع والابتكار د. محمود عبدالعال فرّاج والأمين العام للشبكة السيد فهد فايز العملة وعضو مجلس الإدارة السيد خالد العساف وعدد من أعضاء وكوادر الشبكة في الامارات

وتضمنت الاتفاقية تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين لدعم المبادرات التوعوية والندوات المتخصصة المشتركة التي تدعم مسيرة الابداع والابتكار والتنسيق المستمر للتواصل وتحديد سبل دعم المبدعين والمبتكرين

  

وعبّر الشيخ فيصل بن سعود القاسمي  عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً على أهمية التعاون مع الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني لدعم مسيرة الابتكار في العالم العربي. كما أشار إلى أن هذه الشراكة ستسهم في تطوير الإعلام الإلكتروني ليواكب التغيرات السريعة في المشهد الإعلامي العالمي.

من جانبه، أشاد الأستاذ فيصل بن خليفة الصواغ بأهمية هذه الاتفاقية، معتبراً إياها خطوة مهمة نحو توحيد الجهود بين المؤسسات العربية لدعم الابتكار وتطوير المحتوى الإعلامي الإلكتروني.

وفي نهاية اللقاء تبادل الحضور الهدايا والصور التذكارية.