شريط الأخبار
الرنتاوي ينقل عن دبلوماسيين اوروبيين: الحرب لن تنتهي الا بتغيير خرائط المنطقة 2 مليون و300 ألف دينار حصيلة التبرعات لحملة غزة معا ننصرها حتى التاسعة مساء المومني: رفع ضريبة السيارات الكهربائية مستمر الملك وابن سلمان يؤكدان الوقوف الكامل لجانب الأشقاء الفلسطينيين واللبنانيين بحضور الملك والملكة .. عقد قران سُكينة ناصر جودة وراكان رائد أبو السعود الحكومة: أمن الحدود أمر سيادي كبير لا يجب انتهاكه مليون دينار حصيلة تبرعات حملة "غزة معا ننصرها" حتى العصر تجارة الأردن تثمن قرار الحكومة بإعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة تصل 90 عاجل وافد يقتل زوجته طعنا بمرج الحمام د. حداد: هشاشة العظام تهديد صحي خطير تتطلب منحها اولوية بالاهتمام الاحتلال يتعامل بعقلية المنتصر مع مصر والسعودية.. مقترح جريء للتطبيع مع بلاد الحرمين غوشة يدعو لقانون تخطيط على مستوى الوطن بالتوازي مع نظام عمان صناعة عمان تؤسس شركة قابضة وصندوقا استثماريا بقطاعات حيوية انطلاق البث المفتوح لحملة "غزة معا ننصرها".. وبع مليون دينار تبرعات حتى الان "ذبحتونا": يجب وقف "مهزلة" التوجيهي الجديد .. وهذه توصياتنا الزيود: وزارة العمل لن تتراجع عن رفع الحد الأدنى للأجور الجغبير: الإعفاءات من الغرامات تعزز سيولة الشركات وتساهم بتقليل الأعباء المالية المعيقة للنمو والتوسع الاحتلال يغتال مسؤولا من حزب الله بدمشق الحكومة تقرِّر إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة 90% تضم 55 شاحنة.. قافلة مساعدات اردنية تصل شمال غزة

المومني: رفع ضريبة السيارات الكهربائية مستمر

المومني: رفع ضريبة السيارات الكهربائية مستمر


قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني، إن قرار رفع الضريبة على السيارات الكهربائية مستمر.

وأضاف المومني خلال مؤتمر صحفي في دار رئاسة الوزراء، الثلاثاء، للحديث عن أهم قرارات مجلس الوزراء أن الأصل بالقرارات الاستمرارية ولا بد من قياس الأثر.

وتابع المومني أن أي قرار لا بد أن يراجع بعد فترة ممتدة من الزمن تقاس خلالها أثر هذه القرارات، مشيرا إلى أن الحكومة تتواصل مع الجهات المعنية المرتبطة بهذا الأمر.

وبين أن هناك نقاشات مستمرة من خلال الوزراء المعنيين في هذا الأمر، بعضها معلن وبعضها يتم بشكل لقاءات ثنائية.