شريط الأخبار
"المهندسين" تطلق مشروع "افطار صائم في غزة" خلال رمضان القبض على قاتل طفل في ناعور اجواء لطيفة الحرارة حتى الاحد "صناعة عمان" و"الأمم المتحدة للمرأة" تنظمان يوما توعويا لتنمية مهارات المرأة الصفدي: الدور الرقابي للمجالس النيابية متراجع.. والمشكلة بقضية الخدمات الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء) الملك من العقبة: أساس قوة الأردن الإيمان بالقدرة على الإنجاز مندوبا عن الملك.. الخصاونة يضع حجر اساس معبر حدودي جديد مع السعودية القبض على قاتل فر بعد جريمة البقعة وفد صناعي أردني يلتقي ممثلي مراكز تجارية كبرى بسلطنة عُمان "ذبحتونا": تعليمات انتخابات اتحاد اليرموك انتكاسة حقيقية اعلام اسرائيلي: الصفقة والهدنة قبل دخول رمضان الظهراوي يطالب الحكومة منع تجار "جشعين" التصدير لاسرائيل اسرائيل تطفح بخطابات العنصرية والكراهية تجاه فلسطين بعد هزيمة 7 اكتوبر اغلاق باب الاعتراض الالكتروني على المنح والقروض الجامعية اليوم رئيس اركان جيش الاحتلال بمرمى صواريخ حزب الله اجواء باردة نسبيا.. ودافئة بالاغوار العقبة تجديد مذكرة التفاهم بين منصة زين للإبداع ومؤسسة ولي العهد تجارة الاردن تطلق حملة ” تقاسم وجبة افطار رمضان” مع أهالي غزة الملكة تشارك بقمة "الويب": غزة أصبحت المكان الأكثر بؤسا في عالمنا

نجاحات متصاعدة لمجموعة الحوراني بكافة أذرعها ..مياه الشرب المعبأة " المها " تحوز على شهادة الجودة الاردنية

نجاحات متصاعدة لمجموعة الحوراني بكافة أذرعها ..مياه الشرب المعبأة  المها  تحوز على شهادة الجودة الاردنية


منحتمؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنيةشهادة علامة الجودة الأردنية لـ "مياه الشرب المعبأة " العلامة التجارية الـ"Al maha water"مياه المها - والذي تنتجه شركة الألبان الاردنية حيثأن المنشأة قد استكملت جميع متطلبات منح علامة الجودة الأردنية لمنتجها وذلك حسب تعليمات علامة الجودة الأردنية رقم : ٢٠١٦/٣.

إنها إحدى قصص نجاح متصاعدة لمجموعة الحوراني الاستثمارية بكافة أذرعها وفروعها في مختلف القطاعات التعليمية والفندقية والسياحية ومنتجات الألبان والغذاء والقطاعات الخدماتية الأخرى.

دون ان نغفل ما تقدمه المجموعة بفروعها من توظيف ما يقارب ٣ الاف موظف وعامل... ومن خدمات ومساعدات لمجتمعاتها المحلية .

فها هي جامعة عمان الأهلية تتبوأ أفضل المراتب في الإعتمادات والتصنيفات المحلية والعربية والدولية وتحتضن أفضل الأساتذة والموظفين وتضم أفضل التخصصات والبرامج .

وايضا مجموعة مدارس الجامعة وما تحققه من تميز وتفوق عبرطلبتها ونجاحات أنشطتها والتي حازت على الشكر الخاص من وزير التربية والتعليم لجهودها مع اليونسكو والالكسو .. كما حصل ربان السفينة وقائدها الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للشركة قبل فترة على شخصية العام السياحية لتميز قطاع الفندقة والسياحة بالمجموعة.

الى جانب تميز ألبان بلدنا ..شركة الالبان الدنماركية الاردنية ... يضاف الى ذلك وهو غيض من فيض .. هذا الإنجاز لشركة الالبان الأردنية ..المها ..بجودة منتجاتها المشهورة ومنها مياه المها التي حازت على شهادة الجودة الأردنية باقتدار ..

الف مرحى لمجموعة الحوراني الاستثمارية بفروعها ..وترفع القبعة احتراما لقدرات هذا البلدوزر الشاب الدكتور ماهر الحوراني الذي لا يدخر جهدا للمبادرة والابداع والتطوير والإجادة .

د ماهر 1.jpeg



مياه المها.jpeg


 
 
 
3 مُرفقات • تم الفحص من قِبل Gmail.