شريط الأخبار
الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف

مدرب انتر ميامي: ميسي اضمن للفريق للمنافسة وليس للراحة

مدرب انتر ميامي: ميسي اضمن للفريق للمنافسة وليس للراحة
 قال جيراردو مارتينو المدرب الجديد لإنتر ميامي المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم إن ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس سينضمان إلى الفريق من أجل المنافسة ولن يكونا في راحة.

وسبق للمدرب البالغ عمره 60 عاما تدريب ميسي وبوسكيتس في برشلونة في موسم 2013-2014، ثم تولى تدريب الأرجنتين ما بين 2014 و2016.

وانضم ميسي البالغ عمره 36 عاما، والفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم سبع مرات وهو رقم قياسي، إلى إنتر ميامي مع زميله السابق بوسكيتس الذي لعب 18 عاما في صفوف برشلونة.

وأبلغ مارتينو مؤتمرا صحفيا إن الثنائي تحدث إليه بشأن الانضمام إلى إنتر ميامي من أجل النجاح.

وأضاف "هذا يحدث لنا على المستوى الشخصي ففي بعض الأحيان يرتبط اسم الولايات المتحدة بالعطلة والراحة لكن ليس هو الحال. فنحن نريد المنافسة".

وأشار مارتينو إلى أنه بدأ المفاوضات مع ديفيد بيكهام الشريك في ملكية إنتر ميامي قبل التأكد من انضمام ميسي وبوسكيتس.

وتولى المدرب الأرجنتيني المسؤولية بعد إقالة فيل نيفل مدافع مانشستر يونايتد السابق بعد خسارة الفريق في عشر مباريات وفوزه خمس مرات فقط ليتذيل ترتيب القسم الشرقي.

وقال مارتينو "إنها فرصة جذابة... ويمكن القول إن الهدايا توالت بعد ذلك. أؤمن أن الدوري يتطور بشكل ثابت والدليل على ذلك مجموعة اللاعبين الأمريكيين المحترفين في أوروبا وفي أندية جيدة في أوروبا".

ومن المتوقع أن يستهل ميسي مشواره مع إنتر ميامي في 21 يوليو تموز.