شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

رئيس جامعة عمان العربية يستقبل سفير جمهورية بلغاريا في الأردن

رئيس جامعة عمان العربية يستقبل سفير جمهورية بلغاريا في الأردن


عمان – استقبل الأستاذ الدكتور محمد الوديان رئيس جامعة عمان العربية في مكتبة سعادة السيد ميتين كازا سفير جمهورية بلغاريا في المملكة الأردنية الهاشمية حيث جرى خلال اللقاء الذي حضره السيد جمال الفاعوري رئيس بلدية عين الباشا والسيد وضاح مسمار مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة بحث تعزيز أوجه التعاون بهدف فتح آفاق جديدة للعملية التعليمية والتعلمية مع الجامعات البلغارية.

 حيث عرض الوديان تاريخ ونشأة جامعة عمان العربية، والفرص التعليمية المتاحة للدارسين في الجامعة والتخصصات التي استحدثتها الجامعة والفريدة من نوعها كتخصص صيانة الطائرات وتخصص علوم الكترونيات الطيران وتخصص الأمن السيبراني لدرجة البكالوريوس، وتخصص اليقظة الدوائية والشؤون التنظيمية وتخصص التحكيم وفض النزاعات التجارية وتخصص الإدارة الاستراتيجية لدرجة الماجستير ، فضلاً عن تجسيد روح الريادة والإبداع لدى الطلبة، وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل المحلي والعالمي ، مشيراً إلى مكتب العلاقات والمسؤولية المجتمعية والتي تنفرد به جامعة عمّان العربية على مستوى الجامعات الأردنية .

من جهته أكد سعادة السفير بأن المملكة الأردنية الهاشمية شريك مهم لجمهورية بلغاريا على المستوى الثنائي والإقليمي والدولي، وذلك على مدى أكثر من خمسين عاماً حيث تربط البلدين الصديقين علاقات الثقة المتبادلة والصداقة والقيم المشتركة، وبين بأن السفارة ستعمل على تذليل كافة العقبات أمام الطلبة الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية، بالإضافة إلى العمل على التشبيك بين الجامعات البلغارية وجامعة عمان العربية للتبادل الأكاديمي والمشاركة البحثية بين أعضاء الهيئة التدريسية ، وعبّر عن سعادته لوجوده في الجامعة التي تتميز بموقعها وذات بيئة جامعية فريدة .

بدوره أشاد السيد الفاعوري بدور جامعة عمان العربية التي تقوم به في خدمة المجتمع ولواء عين الباشا من خلال المبادرات والأنشطة التي تستهدف الشباب وتفعيل مشاركتهم في كافة المحافل، بالإضافة إلى تقديم خصومات إضافية لسكان عين الباشا للالتحاق في جامعة عمان العربية.

واتفق الطرفان على تعزيز العلاقات وفتح قنوات للتشبيك مع الجامعات البلغارية لزيادة فرص التعاون البحثي المشترك و تبادل المعرفة والخبرات و المصادر و الأدوات التكنولوجية وتنفيذ عدداً من المؤتمرات والدورات و الورش المشتركة.