شريط الأخبار
الاردن يدين العدوان الوحشي على لبنان القوات المسلحة تنزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة نجل نصر الله: لن تبكيك المقاومة بل ستنتقم لك التعليم العالي: بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات هذا ما قاله مقتدى الصدر في رثاء حسن نصرالله! ترجيح تخفيض سعر البنزين 2.5 قرشا الشهر المقبل نقيب المهندسين: وضعنا كافة إمكانيات النقابة تحت تصرف الاشقاء في لبنان .. واستشهد حسن نصر الله هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله.. فمن هو؟ الاحتلال يزعم التاكد رسميا من استشهاد حسن نصر الله "الحوثيون" يستهدفون ثلاث مدمرات امريكية في "الاحمر" طيران الاحتلال يصعد ويحرق "بيروت الجنوبية".. وتأهب اسرائيل لرد واسع الصفدي: المنطقة ستسقط بالهاوية ومستقبل إسرائيل سيواجه الخطر الاحتلال يروج رواية استشهاد حسن نصرالله بقصف اجرامي.. والحزب ينفي آلة الدعاية الإسرائيلية تملأ الإنترنت بالمعلومات المضللة شراء مرتزقة.. خطة إسرائيلية لتجنيد طالبي لجوء أفارقة مجزرة اسرائيلية بجنوبي لبنان والمقاومة تقصف حيفا وطبريا حزب الله يواصل اختراق اجواء العدو ويدك معسكراته ومستوطناته الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن السعودية تطلق تحالفا دوليا لإقامة دولة فلسطينية

نقابة المهندسين تنعى شهيدي القوات المسلحة الأردنية

نقابة المهندسين تنعى شهيدي القوات المسلحة الأردنية


 

تنعى نقابة المهندسين الأردنيين شهيدي القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي (الرقيب عماد عطا عارف العرام، والجندي/ 2 يحيى عثمان يحيى الصياح)، واللذين ارتقيا، الأحد، أثناء مشاركتهما في نقل مساعدات إغاثية وإنسانية كانت متجهة إلى قطاع غزة.

 

وتشير النقابة إلى أن دماء الشهيدين الزكية، التي روت ثرى الأردن الطهور في سبيل دعم صمود الأهل في غزة، هي استمرار لتضحيات القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي في سبيل الدفاع عن فلسطين.

 

إن نقابة المهندسين، إذ تنعى الشهيدين، لتتقدم من القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، وكافة منتسبي الجيش العربي، وذوي الشهيدين وعائلاتهما، وجميع أبناء الشعب الأردني بخالص العزاء، سائلة المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويشفي المصابين في الحادث الأليم.