شريط الأخبار
التعليم العالي: بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات هذا ما قاله مقتدى الصدر في رثاء حسن نصرالله! ترجيح تخفيض سعر البنزين 2.5 قرشا الشهر المقبل نقيب المهندسين: وضعنا كافة إمكانيات النقابة تحت تصرف الاشقاء في لبنان .. واستشهد حسن نصر الله هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله.. فمن هو؟ الاحتلال يزعم التاكد رسميا من استشهاد حسن نصر الله "الحوثيون" يستهدفون ثلاث مدمرات امريكية في "الاحمر" طيران الاحتلال يصعد ويحرق "بيروت الجنوبية".. وتأهب اسرائيل لرد واسع الصفدي: المنطقة ستسقط بالهاوية ومستقبل إسرائيل سيواجه الخطر الاحتلال يروج رواية استشهاد حسن نصرالله بقصف اجرامي.. والحزب ينفي آلة الدعاية الإسرائيلية تملأ الإنترنت بالمعلومات المضللة شراء مرتزقة.. خطة إسرائيلية لتجنيد طالبي لجوء أفارقة مجزرة اسرائيلية بجنوبي لبنان والمقاومة تقصف حيفا وطبريا حزب الله يواصل اختراق اجواء العدو ويدك معسكراته ومستوطناته الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن السعودية تطلق تحالفا دوليا لإقامة دولة فلسطينية اسرائيل تخفي خسائرها.. رقابة عسكرية صارمة بحربها الاعلامية المقاومة اللبنانية ترد بامواج من الصواريخ على العدوان الاسرائيلي الجوي اميركا تمعن بتمويل الة العدوان والابادة الاسرائيلية وتقدم 8.7 مليار دولار حزمة مساعدات

استشهاد 5 جنود سوريين بقصف اسرائيلي

حزب الله يواصل اختراق اجواء العدو ويدك معسكراته ومستوطناته

حزب الله يواصل اختراق  اجواء العدو ويدك معسكراته ومستوطناته





دك حزب الله اليوم بلدات وكيبوتسات إسرائيلية عدة بمحيط بحيرة طبريا ومناطق في الجليل الأدنى وجنوبي الجولان.

وتقع مدينة طبريا في الجزء الشمالى الشرقي لفلسطين، وهي قائمة على شاطئ بحيرة طبريا الغربي.

وقالت الجبهة الداخلية في إسرائيل إن صفارات الإنذار تدوي في مدينة حيفا ومحيطها، فيما أفادت "إسرائيل اليوم" بإطلاق أكثر من 10 صواريخ على المدينة ذاتها.

وأعلن حزب الله ، قصفه مستعمرة كريات موتسكين ‏بِصليات من الصواريخ، بالإضافة لقصف مُجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل فى منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا، وأفاد مراسل الجزيرة بإطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه شمال إسرائيل.

من الجهة الاخرى، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية، أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة على المنطقة الواقعة بين بلدتي دبين وبلاط بجانب مقام النبي حزقيل، كما أغار على بلدة الطيبة ، وبلدة القصر وبلدة حوش السيد علي الحدودية في قضاء الهرمل ، وغارة أخرى على السلسة الشرقية جرد كفرزبد، وعلى عدلون وانصارية ، وغارة على أطراف بلدة زبدين لجهة شوكين ، وغارة استهدفت اطراف بلدة الحلوسية لجهة ديرقانون النهر.

الى دلك، استشهد 5 عسكريين سوريين، فيما أُصيب آخر بجروح، إثر عدوان إسرائيلي، اليوم الجمعة، على ريف دمشق.

وقالت وزارة الدفاع السورية، إنه عند "حوالي الساعة 1:35 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوريّ المحتل، مستهدفا أحد مواقعنا العسكرية على الحدود السورية اللبنانية، قرب كفير يابوس في ريف دمشق".

وأكّدت أن ذلك "أدى إلى استشهاد 5 عسكريين، وإصابة آخر بجروح".

هذا استشهد أكثر من 90 شخصا وأصيب أكثر من 150 آخرين جراء الغارات الإسرائيلية على محافظات النبطية والجنوب والبقاع وبعلبك الهرمل وجبل لبنان، وفق حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة اللبنانية في وقت متأخر من مساء الخميس.

ويأتي ذلك مع تواصل التصعيد بين إسرائيل وحزب الله الذي امتد إلى مناطق عديدة في الجانبين، وفي ظل محادثات بمبادرة أميركية وفرنسية لوقف إطلاق النار لمدة 21 يوما من أجل الخوض في مفاوضات للتوصل إلى تسوية دبلوماسية.