شريط الأخبار
طبول الحرب تقرع اسرائيليا ضد ايران وسط خوف من حرب شاملة معها رفع حالة التاهب الاسرائيلي.. وترقب الهجوم على ايران وغيرها فجر الاحد صفارات الانذار لا تتوقف بالكيان.. والمقاومة اللبنانية تقصف قواعد ومصانع عسكرية العيسوي: الملك المدافع الأول عن قضايا الأمة وبمقدمتها القضية الفلسطينية "ميداني غزة" الاردني يوزع مساعدات غذائية بشمال غزة الاحتلال يقر باصابة 38 جنديا بالاشتباكات مع حزب الله.. والصواريخ تقصف حيفا طائرة مساعدات اردنية رابعة تغادر للبنان شكاوى عدم دفع الاجور الاعلى بين تظلمات العمال في الاردن "االعسكرية الجنوبية" تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بطائرات مسيرة مسيرة حاشدة وسط عمان دعما للمقاومة واحياء لمرور عام على طوفان الاقصى حزب الله يقتل 17 جنديا بمحاولات تسلل اسرائيلي للجنوب.. ويواصف قصفه عمق الكيان الاحتلال يزعم: القصف الاضخم على "الضاحية" الخميس استهدف مخابرات واتصالات حزب الله استشهاد 18 بقصف الاحتلال لمخيم طولكرم.. وإضراب شامل بالضفة طالب يقتل استاذا جامعيا من جامعة مؤتة طعنا بعد صلاة الفجر حزب الله يدفن شهيده نصر الله مؤقتا بموقع سري ميليتيري ووتش ماجازين : صواريخ ايران دمرت طائرات ف -35 في قاعدة نيفاتيم الأمن العام: نشر سيدة لتعرض اطفال للخطف بالزقاء كذب ومحض اختلاق نقابة الصحفيين تعلن الفائزين بجائزة الحسين للابداع الصحفي القضاة: حريصون على استدامة الشراكة مع غرف التجارة لدعم الاقتصاد الوطني “أنصار الله” تقصف عمق العدو بـ 3 صواريخ “قدس 5″

الأمن يعلن عن مواعيد العمل بجولات الترخيص المتنقل

الأمن يعلن عن مواعيد العمل بجولات الترخيص المتنقل
اعلنت إدارة ترخيص السواقين والمركبات الخميس، عن مواعيد العمل بجولات الترخيص المتنقل ضمن المبادرة الابتكارية ( بنوصلك ) خلال شهر تموز لعام 2024 في عدد من مناطق المملكة.

وبحسب مديرية ما اعلنت مديرية الامن العام على صفحتها الرسمية على فيسبوك فانه ستكون ساعات الدوام للترخيص المتنقل من يوم الأحد ولغاية يوم الأربعاء من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 ظهراً، ويوم الخميس من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية الساعة 1:00 ظهراً.