شريط الأخبار
الاحتلال يقر باصابة 38 جنديا بالاشتباكات مع حزب الله.. والصواريخ تقصف حيفا طائرة مساعدات اردنية رابعة تغادر للبنان شكاوى عدم دفع الاجور الاعلى بين تظلمات العمال في الاردن "االعسكرية الجنوبية" تحبط 3 محاولات تهريب مواد مخدرة بطائرات مسيرة مسيرة حاشدة وسط عمان دعما للمقاومة واحياء لمرور عام على طوفان الاقصى حزب الله يقتل 17 جنديا بمحاولات تسلل اسرائيلي للجنوب.. ويواصف قصفه عمق الكيان الاحتلال يزعم: القصف الاضخم على "الضاحية" الخميس استهدف مخابرات واتصالات حزب الله استشهاد 18 بقصف الاحتلال لمخيم طولكرم.. وإضراب شامل بالضفة طالب يقتل استاذا جامعيا من جامعة مؤتة طعنا بعد صلاة الفجر حزب الله يدفن شهيده نصر الله مؤقتا بموقع سري ميليتيري ووتش ماجازين : صواريخ ايران دمرت طائرات ف -35 في قاعدة نيفاتيم الأمن العام: نشر سيدة لتعرض اطفال للخطف بالزقاء كذب ومحض اختلاق نقابة الصحفيين تعلن الفائزين بجائزة الحسين للابداع الصحفي القضاة: حريصون على استدامة الشراكة مع غرف التجارة لدعم الاقتصاد الوطني “أنصار الله” تقصف عمق العدو بـ 3 صواريخ “قدس 5″ إسرائيل ما تزال تحاول التسلل بريا للبنان.. والمقاومة تجندل 14 جنديا 62.9 بالمائة نسبة النجاح بالشامل الميثاق الوطني : نلتف حول قيادتنا الهاشمية وقواتنا المسلحة وزير الاتصال الحكومي: حماية الأردن والأردنيين تعتبر مسؤوليتنا الأولى 1.041 مليار دينار صادرات تجارة عمان في 9 أشهر

طالب يقتل استاذا جامعيا من جامعة مؤتة طعنا بعد صلاة الفجر

طالب يقتل استاذا جامعيا من جامعة مؤتة طعنا بعد صلاة الفجر

 

 

قتل أستاذ جامعي في جامعة مؤتة، بعد صلاة فجر اليوم الجمعة، إثر تعرضه الى حادثة اعتداء وطعن بأداة حادة.

وقال مصدر أمني إن شخص عشريني (طالب بجامعة مؤتة) أقدم فجر اليوم، على طعن أحد أعضاء الهيئة التدريسية بواسطة اداة حادة حيثُ تم إسعافه إلى مستشفى الكرك الحكومي وما لبث أن فارق الحياة، وقام الشخص بتسليم نفسه للمركز الأمني وتم ضبط الأداة الحادة المستخدمة  وبوشر التحقيق  في القضية.

واوضح المصدر، أن الطالب القاتل من طيبة وادي موسى وليس طالبا عند المغدور بل يدرس الهندسة وهو ابن دكتور آخر ويقطن في السكن الجامعي مع أبيه بجوار المغدور ولا علاقة للدراسة في الحادثة، وبالتحقيق تبين كذلك ان القاتل يعاني من امراض نفسية ويراجع عيادات نفسية حيث تم جلب عدد من الوصفات الطبية النفسية من اطباء يراجعهم وستحال القضية للقضاء بعد الانتهاء من كافة التحقيقات.

وبين مصدر طبي أن الدكتور الجامعي تلقى أثناء خروجه من صلاة الفجر في منطقة مؤتة عدة طعنات في صدره وظهره، حيث تم اسعافه الى مستشفى الكرك الحكومي وما لبث ان فارق الحياة.

وقرر مدعي عام الكرك تشريح الجثة من قبل لجنة طبية مكونة من 3 أطباء شرعيين للكشف عليها وتقديم تقرير مفصل.

عمون