شريط الأخبار
اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته

فيديو يفجر غضب الجزائريين.. امرأة وأبناؤها يعتدون بالخناجر على صيدلية

فيديو يفجر غضب الجزائريين.. امرأة وأبناؤها يعتدون بالخناجر على صيدلية



استيقظ الجزائريون، الجمعة، على فيديو صورته كاميرات المراقبة لاعتداء متوحش على صيدلية، نفذته عائلة من أم وأبنائها باستعمال الأسلحة البيضاء، أدانه رواد مواقع التواصل.

وأظهر الفيديو مجموعة من الشباب يتهجمون على صيدلية تقع في حي باب الزوار، شرق العاصمة الجزائر، بالأسلحة البيضاء على عمالها الذين حاول أحدهم تجنب طعنات الخنجر، في حين حاول آخرون الدفاع عنه، وحمل قضبان والاحتماء بها.

وتواصلت، حسب الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع على شبكات التواصل، المعركة خارج الصيدلية بعدما تجمع عدد من المواطنين أمامها، وفر بعض العمال إلى الشارع.

وبث صاحب الصيدلية الدكتور تابتي تصريحا حول الاعتداء، قائلا إن "الفاعلين هم عائلة واحدة متكونة من سيدة وثلاثة أبنائها تقدموا إلى الصيدلية لاقتناء أدوية، لكن لم يكن ذلك ممكنا، وبعد شوشرة غادروا، ليعودوا بعد ثلاث ساعات في سيارة حاملين الأسلحة البيضاء، ونفذوا اعتداءهم”.

 

وأضاف المتحدث أن "الحادثة أسفرت عن إصابة 5 أشخاص، بعضهم لا يزال يرقد في المستشفى في وضعية حرجة”.

وتسجل دوريا اعتداءات متفاوتة الخطورة في الصيدليات الجزائرية، أغلبها بسبب الإجراءات الصارمة التي يفرضها القانون على منح الأدوية التي تستخدم كمهلوسات، حيث يحاول البعض الحصول عليها بالقوة ولو استدعى ذلك استخدام الأسلحة البيضاء.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، حيث طالبوا بتوفير الأمن في هذه المؤسسات الصحية، وتشديد العقوبات على مستهلكي المخدرات وعلى حاملي الأسلحة البيضاء: "اعتداء في قلب المدينة بهذه الطريقة الوحشية.. يجب اتخاذ إجراءات صارمة ضد المعتدين”. وقال آخر: "العدالة مطالبة بأن تشدد العقوبات عند القبض على هؤلاء، كثرت الاعتداءات ومعها والضحايا”.