شريط الأخبار
رسائل تهديد لهواتف الإسرائيليين…"إذا أردت أن تعيش فغادر" ابو عاقلة يطالب الحكومة بالمسارعة لتعليق او الغاء ضريبة السيارات الكهربائية البنك المركزي يخفض اسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة الحكومة تعجز حتى الان عن ضبط فوضى اسعار الدخان القبض على قاتل امه وشقيقته خلال محاولة الهروب خارج البلاد البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا

لقاءات جماهيرية لقادة ومرشحي "الميثاق" بالكرك واربد ووادي السير

لقاءات جماهيرية لقادة ومرشحي الميثاق بالكرك واربد ووادي السير


عقد حزب الميثاق الوطني، وعدد من مرشحيه للانتخابات النيابية المقبلة عدة لقاءات جماهيرية في عدة محافظات، اكدوا فيها على المشاركة السياسية والانتخابية، مقدمين شرحا عن برنامج حزب الميثاق الوطني.

 

لقاءً حاشد في الكرك 

 

وبالتفاصيل، فقد نظم حزب الميثاق الوطني لقاءً حاشدًا في فرعه في محافظة الكرك ، منطقة الغور الصافي، بالأغوار الجنوبية، حيث توافد العديد من المواطنين للاستماع إلى رؤى وبرامج الحزب

 

حضر اللقاء عضوا القائمة الوطنية للحزب السيد شادي عبدالسلام المجالي والمهندس عماد حجازين، إلى جانب رئيس الهيئة الادارية في الكرك، طايل الشواورة.

 

في مستهل اللقاء، ألقى عضو القائمة الوطنية المجالي كلمةً تناول فيها برنامج حزب الميثاق الوطني، مسلطًا الضوء على الأهداف الرئيسية التي يسعى الحزب لتحقيقها

 

وشدد المجالي على أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات، داعيًا الحضور إلى التصويت للأحزاب، مع التركيز على دعم حزب الميثاق الوطني كخيار سياسي يسعى لتحقيق التقدم والازدهار

 

كما أشار إلى دعم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمين الامير الحسين بن عبدالله الثاني لمسار التحديث السياسي، معتبرًا أن هذا الدعم يعكس التزام القيادة العليا بتطوير الحياة السياسية في الأردن.

 

من جانبه، ركز المهندس حجازين في حديثه على ثوابت حزب الميثاق الوطني وأهمية نجاح التجربة الحزبية في الأردن

 

وأوضح أن نجاح هذه التجربة سيسهم في تعزيز الديمقراطية وتوفير بيئة سياسية صحية تساعد في معالجة القضايا الوطنية

 

وتحدث حجازين عن الفوائد المتوقعة من نجاح الحزب في الانتخابات، مثل تحسين الخدمات العامة وتعزيز الاقتصاد الوطني، مؤكداً أن الحزب لديه رؤية واضحة وخطة عمل محكمة لتحقيق هذه الأهداف.

 

كما تناول اللقاء عدد من المواضيع ذات الاهتمام العام، مثل تعزيز التعليم والصحة، وتطوير البنية التحتية، ودعم الشباب والمرأة في المجتمع

 

وتفاعل الحضور مع المتحدثين، معربين عن  ان الحزب يعبر وبشكل جلي عن آرائهم وتطلعاتهم، وقد طعت على أضفى على اللقاء أجواءً من الحوار البنّاء والتفاعل الإيجابي.

 

وفي ختام اللقاء، دعا رئيس الهئة الادارية في  الكرك، طايل الشواورة، إلى ضرورة تكاتف الجهود والعمل بجدية لدعم قائمة حزب الميثاق الوطني حتى يحصد الحزب اكبر عدد ممكن من المقاعد النيابية.

 

وأكد الشواورة على أهمية الوقوف صفًا واحدًا لتحقيق أهداف الحزب وبرامجه، مشيرًا إلى أن النجاح في الانتخابات هو خطوة أساسية لتحقيق التغيير المنشود في المجتمع.

 

 

 ويلتقي مع أبناء عشائر الشركس بوادي السير

من جانب اخر، التقى أعضاء القائمة الوطنية لحزب الميثاق الوطني ؛ عضو الميثاق الوطني رئيس مجلس النواب السابق، سعادة احمد الصفدي، والسادة محمد كتاو  أمجد شركس، بمجموعة من أبناء عشائر الشركس في ديوان آل قوطة أبزاخ في وادي السير، امس الجمعة.

 

وحضر اللقاء عدد من أعضاء الحزب، حيث تمَّت مناقشة المواضيع الوطنية والمحلية وأهمية دور الحزب في تحقيق التنمية المستدامة.

 

وأكّد اعضاء القائمة الوطنية التزام حزب الميثاق الوطني بالحفاظ على الوحدة الوطنية، إحدى ثوابت الحزب، وتفعيل المشاركة السياسية لجميع فئات المجتمع وتشجيع المواطنين على الانتخاب والانتساب الى الاحزاب لا سيما ان الاردن دخل مرحلة جديدة بعد اقرار قانوني الانتخاب والاحزاب.

 

كما تم استعراض البرنامج الانتخابي للحزب والذي يركز على الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية، بالإضافة إلى الحديث عن رؤية الحزب، واستراتيجيته، وأهدافه.

 

وقد تفاعل الحضور مع النقاش بشكل جلي، وأبدوا نيتهم دعم حزب الميثاق الوطني بكل السبل، آملين أن يحصد الحزب أكبر عدد من المقاعد في الانتخابات النيابية المقبلة.

 

ولقاءً حواريًا في مخيم إربد

 

 

كدلك/ عقد حزب الميثاق الوطني لقاءً حواريًا في إربد، استضافته إدارة لجنة خدمات مخيم إربد، حيث ألقى رئيس المجلس المركزي للحزب، سعادة العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، كلمةً تناولت ضرورة المشاركة الفاعلة في الحياة السياسية والانضمام إلى الأحزاب الوطنية

 

وأكد الدكتور ناصر الدين على أن المشاركة السياسية هي حجر الأساس في بناء المجتمع الديمقراطي وتطويره.

 

ونظم اللقاء السيد محمود الكردي، وحضره عدد من اعضاء القائمة الوطنية لحزب الميثاق الوطني الدكتور محمد الجرادات، والدكتور سيف الصمادي،  والمحامي مروان أبو الفيلات، وقد تميز اللقاء بحضور مجموعة متنوعة من السيدات والشباب.

 

 وناقش اعضاء القائمة الوطنية أهمية الذهاب إلى صناديق الاقتراع والمشاركة في الانتخابات، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مفاهيم وفلسفة ومبادئ حزب الميثاق الوطني وأهمية الانضمام للأحزاب كجزء من المشاركة السياسية.

 

وقد أكد الحضور والمشاركون على اهمية المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية وعلى أهمية دعم مسيرة الأحزاب الوطنية لتحقيق الإصلاح والتقدم.