شريط الأخبار
رسائل تهديد لهواتف الإسرائيليين…"إذا أردت أن تعيش فغادر" ابو عاقلة يطالب الحكومة بالمسارعة لتعليق او الغاء ضريبة السيارات الكهربائية البنك المركزي يخفض اسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة الحكومة تعجز حتى الان عن ضبط فوضى اسعار الدخان القبض على قاتل امه وشقيقته خلال محاولة الهروب خارج البلاد البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا

السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية

السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية


 

 أرسل رئيس حركة حماس، يحيى السنوار، رسالة إلى زعيم جماعة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، اليوم، أكد فيها أن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يتعرض لحرب إبادة جماعية وحصار وتجويع، مشددًا على ضرورة مساندة الأمة لهذا الشعب في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها.

وأشار السنوار في رسالته إلى أن المقاومة الفلسطينية بخير، وما ينشره العدو من أخبار ومعلومات يأتي في إطار الحرب النفسية.

  وأوضح أن تضافر جهود المقاومة في فلسطين مع نظيراتها في اليمن، لبنان، والعراق سيلحق الهزيمة بالعدو ويؤدي إلى دحره عن الأراضي الفلسطينية.

وأشاد السنوار بوصول الصواريخ اليمنية إلى عمق "الكيان الصهيوني"، معتبرًا أن ذلك سيفشل خطط احتواء وتحجيم جبهات المقاومة، وسيزيد من تأثيرها في حسم المعركة.

وأكد أن المقاومة تحضر نفسها لمعركة استنزاف وستكسر إرادة العدو السياسية كما كسرت إرادته العسكرية.  

كما عبّر عن شكره لجماعة أنصار الله على دعمهم الصادق وإرادتهم الصلبة التي ظهرت في الميدان ورسائلهم المساندة.

وختم السنوار رسالته لعبد الملك الحوثي بتهنئته على وصول الصواريخ اليمنية إلى عمق إسرائيل، متجاوزة طبقات الدفاع ومنظومات الاعتراض، مشيرًا إلى أن "عملية طوفان الأقصى" جاءت لضرب المشروع الصهيوني في فلسطين والمنطقة.