شريط الأخبار
الاردن يدين العدوان الوحشي على لبنان القوات المسلحة تنزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة نجل نصر الله: لن تبكيك المقاومة بل ستنتقم لك التعليم العالي: بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات هذا ما قاله مقتدى الصدر في رثاء حسن نصرالله! ترجيح تخفيض سعر البنزين 2.5 قرشا الشهر المقبل نقيب المهندسين: وضعنا كافة إمكانيات النقابة تحت تصرف الاشقاء في لبنان .. واستشهد حسن نصر الله هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله.. فمن هو؟ الاحتلال يزعم التاكد رسميا من استشهاد حسن نصر الله "الحوثيون" يستهدفون ثلاث مدمرات امريكية في "الاحمر" طيران الاحتلال يصعد ويحرق "بيروت الجنوبية".. وتأهب اسرائيل لرد واسع الصفدي: المنطقة ستسقط بالهاوية ومستقبل إسرائيل سيواجه الخطر الاحتلال يروج رواية استشهاد حسن نصرالله بقصف اجرامي.. والحزب ينفي آلة الدعاية الإسرائيلية تملأ الإنترنت بالمعلومات المضللة شراء مرتزقة.. خطة إسرائيلية لتجنيد طالبي لجوء أفارقة مجزرة اسرائيلية بجنوبي لبنان والمقاومة تقصف حيفا وطبريا حزب الله يواصل اختراق اجواء العدو ويدك معسكراته ومستوطناته الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن السعودية تطلق تحالفا دوليا لإقامة دولة فلسطينية

القوات المسلحة تنزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة

القوات المسلحة تنزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة


 

نفذت القوات المسلحة الأردنية، اليوم السبت، إنزالاً جوياً لمساعدات إنسانية وغذائية على جنوب قطاع غزة من خلال طائرة نوع C130 تابعة لسلاح الجو الملكي.

واشتمل الإنزال على مساعدات إغاثية وإنسانية لمساندة الأهل في قطاع غزة جراء الحرب المستمرة على القطاع.

وتؤكد القوات المسلحة الأردنية أنها مستمرة بإرسال المساعدات الإنسانية والطبية من خلال الإنزالات الجوية والقوافل البرية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة.

يشار إلى أن عدد الإنزالات الجوية التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع، وصل إلى 121 إنزالاً جوياً، و266 إنزالاً جوياً بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.