شريط الأخبار
عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟

"المشهد" تعلن عن موسمها الرمضانيّ لعام 2024

المشهد تعلن عن موسمها الرمضانيّ لعام 2024


برامج جديدة مثل "الدنيا أمّ"، و"على بياض"،  بالإضافة إلى عدد  من البرامج الحاليّة بنكهة رمضانيّة، مثل "دردشات" و"المشهد تاغ" و"نصيحة"

 

أعلنت قناة ومنصّة "المشهد"، عن دورتها البرامجيّة لشهر رمضان المبارك 2024، والتي تشمل مزيجًا متنوّعًا من المحتوى الاجتماعيّ والترفيهيّ والمعرفيّ التي تتضمن الربط بين الحياة اليوميّة والدّين. وتسعى "المشهد" إلى تقديم إطلالة مميّزة، تواكب تطلّعات الجمهور العربيّ، من خلال مجموعة من البرامج التي سترافق المشاهدين طيلة أيام الشّهر الفضيل. 

وقال طوني خليفة، المدير العام لقناة ومنصّة "المشهد": "أغتنم هذه الفرصة لأقدّم التّهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الجميع بالصّحة والعافية. رمضان شهر الخير والمحبّة، لذا سعينا جاهدين مع فريق العمل، إلى بناء محتوًى برامجيّ متنوّع ومتميّز، يتناسب مع روحيّة وخصوصيّة الشّهر الكريم".

 

عدد من برامج "المشهد" الحاليّة بنكهة رمضانيّة

الدّورة البرامجيّة لرمضان هذا العام، تشمل عددًا من البرامج التي تُبثّ حاليًا، ولكن ستأخذ طابع وصفات الشّهر الكريم.

"دردشات" 

برنامج من تقديم "خليل جمال" و"هيا محفوظ" و"سهى زبن" من الاثنين إلى الجمعة، يمتدّ لساعة كاملة، يجمع فقرات متنوّعة ومحتوًى غنيّ بالموادّ العلميّة والثقافيّة والاجتماعيّة والصحيّة المتعلّقة بشهر رمضان الكريم. كما سيستضيف عددًا من المؤثّرين للنّقاش معهم أكثر، عن أفضل الممارسات خلال الشّهر الفضيل. 

 

المشهد تاغ

تجربة مميّزة ورائعة تنتظر المتابعين في برنامج "المشهد تاغ" لمدّة ساعة، خلال أيام شهر رمضان المبارك من الاثنين إلى الجمعة، حيث سيقوم كلٌّ من "خليل جمال" و "سهى زبن" و"علاء الدخاخني"، بتقديم وجبة خفيفة عن المواضيع الأكثر رواجًا عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، وسيتمّ تخصيص 30 دقيقة كاملة من "المشهد تاغ"، ليتمكن المتابعون من معرفة الدّراما العربيّة خلال الدّورة الرّمضانيّة الحاليّة، ومناقشتها عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، والحديث أكثر عن أبرز الترندات والهاشتاغات وأراء المتابعين.

نصيحة

للقيم الإنسانيّة أهميّة كبيرة في شهر رمضان المبارك، ومن خلال حلقات خاصّة واستثنائيّة، ستقوم الإعلاميّة "مجدلا خطّار" ولمدّة ساعة أسبوعيًا، بقضاء الوقت مع أفراد المجتمع من أصحاب الهمم، ومراكز التّأهيل، ودُور الرّعاية الاجتماعيّة وغيرها، للتّفاعل معهم والتعرّف إلى قصصهم وتقديم الدّعم اللّازم ، الأمر الذي يعزّز قيم التّسامح والمحبّة والعطاء.

 

برامج جديدة ذات محتوًى هادف 

على بياض

برنامج حواريّ من تقديم الإعلاميّة الليبيّة زينب تربح، حيث تستضيف عددًا من أهمّ الشّخصيّات الفنّية والإعلاميّة في الوطن العربيّ، لتحاورهم وتُلقي الضّوء على أهمّ الأخبار التي تتعلّق بحياتهم الشّخصيّة والعمليّة، والتي تمّ تداولها في الشّارع العربيّ. 

الدّنيا أمّ

بودكاست جديد من تقديم سارة برحوش، وهي مذيعة لبنانيّة ناشطة في مجال تمكين ودعم المرأة، بإعطائها المساحة المُمكنة والدّعم اللّازم، بهدف التّعبير عن النّفس لتكون عنصرًا فاعلًا في المجتمع، يأخذنا البودكاست في رحلة شيّقة للتعرّف إلى عدد من القصص المُلهمة للأمّهات حول العالم العربيّ، والتحدّث معهم أكثر عن معنى الأمومة، بما في ذلك التحدّيات والتضحيات الكثيرة، وكيفيّة تحقيق التّوازن بين الأمومة والعمل. بالإضافة الى العديد من القصص المُلهمة عن روّاد الأعمال من الأمّهات اللّاتي تابعن مشاريع رياديّة إبداعيّة، أو مسارات وظيفيّة غير تقليديّة أثناء تربية الأطفال.

 

برامج مدّتها قصيرة بمحتوًى ممتع وتأثير كبير 

ولمحبّي البرامج القصيرة جدًا حصّة في الموسم الرمضانيّ الحاليّ، حيث تسعى "المشهد" خلال الشّهر الكريم، الى تقديم كل ما هو مميّز ومفيد، من خلال محتوًى رقميّ، يجذب الجمهور بمدّة قصيرة لا تتعدّى 3 دقائق، ومن ضمن هذه البرامج "بلا جواب"، و"رمز وأثر "، البرنامج الّذي تمّ تصميمه بطريقة الذّكاء الاصطناعيّ(AI).

حلقات خاصة خلال الشّهر الفضيل 

عندي سؤال 

سيستضيف الإعلاميّ اللبنانيّ "محمد قيس"، بحلقات خاصّة خلال الشّهر الكريم، عددًا من الفنّانين والمشاهير، للحديث أكثر عن حياتهم الفنيّة والمهنيّة والشخصيّة، وإعطاء المزيد من المعلومات عن حياتهم الخاصّة بعيدًا عن عالم الأضواء والشّهرة.

 

يشار إلى أنّ قناة ومنصّة "المشهد"، مستمرّة في تقديم أهمّ برامجها الحاليّة، بالإضافة إلى البرامج الإخباريّة الموزّعة بما يتناسب مع مختلف أوقات الذّروة للجمهور العربيّ.

 

المحتوى المميّز الذي ستقدّمه " المشهد" خلال شهر رمضان المبارك متوافر على مختلف المنصّات الرقميّة والتي تشمل الموقع الإلكترونيّ  www.almashhad.com و عبر تطبيق الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى منصّات التّواصل الاجتماعيّ من خلال اسم المعرّف @almashhadmedia وذلك على فيسبوك وإنستغرام وتيك توك وقناة اليوتيوب الخاصّة "بالمشهد".

 

-انتهى-

 

 

 

 

 

نبذة عن قناة منصة "المشهد"

"المشهد" قناة تلفزيونيّة ومنصّة رقميّة متعدّدة البرامج، تابعة للقطاع الخاصّ، يقودها الإعلاميّ والصحفيّ الشّهير "طوني خليفة" مع مجموعة من المستثمرين. تقدّم "المشهد" تجربة مبتكَرة تتخطّى حدود المنصّات من خلال محتوًى جريء ومختلف، بالاعتماد على أحدث الحلول التكنولوجيّة بالمزج بين التلفزيون والبثّ الرقميّ. 

 

تمّ إطلاق القناة رسميًا في شهر يناير 2023، حيث يهدف المحتوى الذي تقدّمه "المشهد"، إلى إحداث تغيير وتطوير في الإعلام، وإشراك الأجيال الشابّة، والاستفادة من التحوّل الرقميّ في المنطقة. يقود "المشهد" فريقٌ استثنائيٌ، من المتخصّصين في المجال، لخلق محتوًى متميّز يعرض أهمّ القضايا والمواضيع للمشاهد العربيّ بطريقة مبتكَرة ومختلفة.

 

وتقدّم "المشهد" التي تسعى إلى تلبية احتياجات الجماهير في جميع أنحاء منطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا، محتواها بأسلوب رقميّ ومتقدّم تقنيًا يُلهم المشاهدين، وتجذبهم مجموعة متنوّعة من البرامج، منها أهمّ وآخر الأخبار السياسيّة والاقتصاديّة والرّياضيّة، من خلال نشرات إخباريّة رشيقة وسريعة، ومجموعة من البرامج الحواريّة والنقديّة السّاخرة من الواقع العربيّ.

 

ووفقًا لاسمها، تقدّم "المشهد" رؤية شاملة وفريدة من نوعها، مصمّمة خصّيصًا للمشاهد العربيّ، تستند إلى وجود طاقم متميّز من المراسلين والصحفيّين في جميع أنحاء العالم، فضلًا عن أنّ برامج المشهد، تقوم على تنوّع الآراء وثراء المحتوى، من خلال التّفاعل مع المشاهد العربيّ عبر وسائل التّواصل الاجتماعيّ.

 

الموقع الإلكترونيّ لقناة ومنصّة "المشهد" www.almashhad.com 

https://www.instagram.com/almashhadmedia  

 

https://www.facebook.com/almashhadmedia

 

https://www.linkedin.com/company/almashhadmedia

 

https://twitter.com/almashhadmedia

 

https://www.youtube.com/almashhadmedia

 

https://www.tiktok.com/@almashhadmedia

 

https://www.snapchat.com/add/almashhadmedia

 

https://telegram.me/almashhadmedia

 

https://www.threads.net/@almashhadmedia