شريط الأخبار
عدم استقرار جوي وتوقع امطار ورعود ا لصفدي: كارثة في غزة بمواجهة عدوان وحشي.. والحرب يجب ان تنتهي تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟

قتلوا عائلته.. فهام بشوارع الجزائر يرقص.. وهذه قصته

قتلوا عائلته.. فهام بشوارع الجزائر يرقص.. وهذه قصته


 

منذ أسابيع تنتشر صورٌ وفيديوهات بين الجزائريين لرجلٍ في العاصمة الجزائر، يرقص على كل نغمة يلتقطها سمعه في الشَوارع.

فقد ظهر "عمي إبراهيم” مجددا في شارع ديدوش مراد، وسط العاصمة، وهو يرتدي سروالا كلاسيكيا أسود، وقميصا مزركشا خفيفاً، راقصاً عل أنغام الموسيقى، ومتحديا نسمات الشتاء الباردة.

ما أثار استغراب المارّة الذين راحوا يتساءلون عمن يكون صاحب اللّحية البيضاء، والجسم الرياضي الذي غالبا ما يُنهي رقصاته بحركة بهلوانية مذهلة؟!

ومع انتشار فيديوهاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زاد التفاعل مع ما يُقدمه من رقصٍ، حيث حيى البعض في الرَّجلِ روحه الخفيفة وإضفاءه جَواً مرحا على شوارع المدينة الصَّاخ

فيما انتقد آخرون رقصه المستمر في الشوارع.

لكن سرعان ما وصلت فيديوهاته إلى أقاربه وسكان مقاطعة براقي، جنوب العاصمة الجزائر، حيث كان يسكن، الذين كشفوا مفاجآت حول الرجل الغامض.

فبحسب شهادات متقاطعة، لأبناء حيه، العم إبراهيم عزيزان كان بطلا في رياضة "الكونغ فو”، ولاعب كرة قدم قديم، معروف في حيه، بسيرته الحسنة وحب الناس له، وحياته المستقرَّة.

لكن ما الذي جعله يتوه في الشوارع؟

أكد أقاربه أنه تعرض لمأساة جعلته يُصاب بصدمةٍ قلبت حياته رأسا على عقب، حيث أن ثمانية من أفراد عائلته قد اغتيلوا خلال العشرية السوداء (تسعينيات القرن الماضي).

فيما قال صديق آخر لإبراهيم تحدث عبر مقطع مصور انتشر على مواقع التواصل، "لم يعرف عن الرجل سوى أنه كان رياضيا كبيرا، ومن عائلة محترمة، يحبه الصغار قبل الكبار في الحي الذي يسكنه”.

كما أضاف المتحدث بأنّ "الصدمة التي تعرض لها خلال العشرية السوداء، غيرت أحواله”، منتقدا "التعليقات السلبية ضده”، التي قال إنها "قادمة من أشخاص لا يعرفون قيمة الرجل، داعيا إلى تحري الحقيقة مرة أخرى قبل الحكم على الأشخاص