شريط الأخبار
تفاصيل صادمة.. وحش بشري يختطف رضيعة ويقتلها بعد اغتصابها الاحتلال يزعم احباطه لتهريب مخدرات للاردن الحج لا يسلم من النصابين: تحذير سعودي من مكاتب وحملات وهمية الوزير النازي بن غفير يتعرض لحادث سير وفاة خمسيني بالكرك بعيار ناري انطلق خطا من سلاحه مصر تقدم اكسير حياة لصفقة غزة.. المؤسسة الاسرائيلية الامنية تؤيد ونتنياهو يرفض تراجع الكتلة الهوائية الحارة.. واجواء غير مستقرة حتى الاثنين قتل شخص دهسا جراء خلافات بعمان الاردنيون يواصلون بالمحافظات احتجاجاتهم على جرائم الابادة بغزة مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة بالانتخابات النيابية نتنياهو بضحي بالمخطوفين الاسرائيليين على مذبح حكمه الهيئة العامة للصحفيين ترفض احالة ملف مخالفات "مفترضة" للقضاء "صحة غزة" تشكر المستشفى التخصصي لدعمه بالمستلزمات الطبية فيديو "الديموقراطي الاجتماعي الدولي" يعقد في عمان مؤتمرًا حول القضية الفلسطينية ادانة رئيس لجنة زكاة بالتزوير واساءة الائتمان لاستيلائه على 400 الف دينار حزب إرادة: حصدنا رئاسة تسع مجالس محافظات من أصل 12 توجه لتعيين القاضية السابقة الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة تقدير موقف | هل نجحت أميركا بكبح التصعيد بين إيران وإسرائيل؟ وفاة 3 اشخاص بحادث سير بوادي موسى هاليفي ورئيس الشاباك بالقاهرة.. هل رضخت مصر لخطط اسرائيل باجتياح رفح؟!

اخر فنون المهربين.. زعتر بالحشيشة

اخر فنون المهربين.. زعتر بالحشيشة


ضبطت الأجهزة الأمنية في لبنان اليوم الأربعاء، كمية كبيرة من حشيشة الكيف معلبة داخل شحنة من أكياس من الزعتر، كانت في طريقها إلى إحدى الدول الأوروبية، عبر مطار بيروت الدولي.

وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان إنه "توافرت معطيات مؤكدة لدى شعبة المعلومات حول قيام إحدى هذه الشبكات بالتحضير لعملية تهريب كمية من حشيشة الكيف في داخل شحنة من أكياس من الزعتر والسماق والكشك، إلى إحدى الدول الأوروبية، عبر مطار بيروت الدولي".

وأفادت بأنه "نتيجة الاستقصاءات والتحريات الحثيثة، تمكنت الشعبة من تحديد المستودع، في العاصمة بيروت، حيث يتم تخبئة الشحنة، وتمت مداهمة المستودع، وضبط في داخله حوالي 148 كلغ من مادة حشيشة الكيف، مؤكدة أنه تم ضبط كمية المخدرات، والعمل مستمر لتوقيف أفراد شبكة التهريب والمتورطين بهذه العملية"