شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

مدير مهرجان جرش: لا أحد يزاود على الأردنيين بمواقفهم المشرفة تجاه فلسطين

مدير مهرجان جرش: لا أحد يزاود على الأردنيين بمواقفهم المشرفة تجاه فلسطين
أكد مدير مهرجان جرش أيمن سماوي أن هناك غصة في قلب كل أردني وعربي تجاه ما يحدث لأهلنا في غزة بسبب الحرب البربرية التي يمارسها العدو الصهيوني، لافتا أنهم يعملون لتحويل مهرجان جرش إلى حالة وطنية فلسطينية عربية بامتياز. وبين أن لا أحد يزاود على الأردنيين بمواقفهم المشرفة تجاه فلسطين، مشيرا إلى أن هذا ما سيعكسه المهرجان العام الحالي بالتضامن مع القضية بالكلمة والأغنية. وأضاف سماوي، أن جزءا كبيرا من ريعه سيذهب لصالح غزةـ، وبإشراف مباشر من الهيئة الخيرية الهاشمية. وكشف سماوي عن تخصيص مكان للتبرع بدينار لصالح أبناء غزة عند مدخل زوار المهرجان، وتقديم دينارين عن كل تذكرة يتم بيعها، إلى جانب لوحات تشكيلية سيذهب ريعها لعلاج أطفال غزة.

وقال ، إنه تم إلغاء فعاليات المسرح الجنوبي كرسالة تضامن على مايحدث في غزة ، لافتا أن هذا المنبر وقف عليه كبار النجوم العرب على مدار تاريخه، وإيقافه هو تعبير عن الغضب تجاه مايحدث في القطاع . ولفت إلى أن عددا من الفرق المشاركة قادمة من قلب فلسطين، مؤكدا على أن المهرجان هو المتنفس الحقيقي لها . وأشار أن من أسباب إقامة المهرجان هو انتظار أكثر من 1200 عائلة تعمل في القطاع الموسيقي والفني، وبالتالي المهرجان يعد جزءا من دخلها السنوي ، إلى جانب انتعاش الحركة الاقتصادية في قطاعات أخرى.