شريط الأخبار
اتفاقيتا تعاون بين "الخيرية الهاشمية" ومبادرة صحة غزة والمستشفى التخصصي رسائل تهديد لهواتف الإسرائيليين…"إذا أردت أن تعيش فغادر" ابو عاقلة يطالب الحكومة بالمسارعة لتعليق او الغاء ضريبة السيارات الكهربائية البنك المركزي يخفض اسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة الحكومة تعجز حتى الان عن ضبط فوضى اسعار الدخان القبض على قاتل امه وشقيقته خلال محاولة الهروب خارج البلاد البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء

مؤسسات صحية وطبية تشارك في فعاليات يوم التغيير الحادي عشر

مؤسسات صحية وطبية تشارك في فعاليات  يوم التغيير الحادي عشر


شاركت المؤسسات والشركات الصحية والطبية في فعاليات  يوم التغيير الحادي عشر لعام 2024 الذي أطلقه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية اليوم تحت رعاية سمو الأميرة منى الحسين المعظمة، بالتزامن مع اليوم العالمي لسلامة وصحة المرضى الذي تطلقة منظمة الصحة العالمية، لتسليط الضوء على المبادرات التي تضمن سلامة المرضى والمراجعين والعاملين في المؤسسات الصحية.

وشاركت الشركة الأردنية السويدية للمنتجات الطبية والتعقيم (جوسوي) في فعاليات يوم التغيير التي أقيمت في وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية.

وقال مدير العطاءات في شركة جوسوي الدكتور خالد الشدفان أنه تم خلال فعاليات يوم التغيير المشاركة في عدة مواقع أهمها وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية وعدد من المستشفيات والمراكز الصحية، حيث تم تقديم نصائح طبية للمراجعين وتقديم عينات من المنتجات الطبية.

واضاف انه تم التركيز على نصائح لترشيد استهلاك السكر الأبيض باستخدام بديل السكر الآمن (جوسويت)، والذي يساهم في الحفاظ على مستويات مستقرة لسكر الدم، ويساعد في تقليل السمنة الناتجة عن تناول كميات زائدة من السكريات.

وأشار الشدفان أنه مع بداية فصل الخريف وزيادة انتشار الأمراض والعدوى، تم توزيع بعض الأدوية التي تساهم في تعزيز المناعة، مثل فيتامين C، والزنك، بالإضافة إلى Panda وهي مسكنات وخافضات للحرارة.

ويذكر ان مجلس اعتماد المؤسسات الصحية يهدف من خلال يوم التغيير إلى تحفيز جميع العاملين في القطاع الصحي من أفراد ومؤسسات للتعهد قبل تاريخ المبادرة بتقديم الأفضل في الرعاية الصحية من خلال أنشطة وفعاليات ريادية ومبتكرة، ومن ثم يأتي تنفيذ تعهداتهم بدءاً من يوم المبادرة، وهذا ما ينعكس بدوره بصورة إيجابية على مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة على مستوى المملكة.