السعودية: القبض على أردني وسعوديين بتهريب مخدرات
ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية،
الخميس على أردني و 3 سعوديين، نقلوا واستقبلوا (1,401,925) حبة من مادة
الإمفيتامين المخدر، كانت مخبأة داخل آلة تكسير صخور (كسّارة) بمنطقة الحدود
الشمالية، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية المتواصلة لمكافحة تهريب المخدرات
وترويجها.
وأهابت الجهات الأمنية السعودية بالمواطنين
والمقيمين الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بتهريب المخدرات أو ترويجها، عبر الاتصال
بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، أو
الرقم (999) في بقية مناطق المملكة، فضلاً عن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة
المخدرات.

























