شريط الأخبار
القبض على راس كبيرة بتهريب المخدرات "المهندسين" تطلق مشروع "افطار صائم في غزة" خلال رمضان القبض على قاتل طفل في ناعور اجواء لطيفة الحرارة حتى الاحد "صناعة عمان" و"الأمم المتحدة للمرأة" تنظمان يوما توعويا لتنمية مهارات المرأة الصفدي: الدور الرقابي للمجالس النيابية متراجع.. والمشكلة بقضية الخدمات الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء) الملك من العقبة: أساس قوة الأردن الإيمان بالقدرة على الإنجاز مندوبا عن الملك.. الخصاونة يضع حجر اساس معبر حدودي جديد مع السعودية القبض على قاتل فر بعد جريمة البقعة وفد صناعي أردني يلتقي ممثلي مراكز تجارية كبرى بسلطنة عُمان "ذبحتونا": تعليمات انتخابات اتحاد اليرموك انتكاسة حقيقية اعلام اسرائيلي: الصفقة والهدنة قبل دخول رمضان الظهراوي يطالب الحكومة منع تجار "جشعين" التصدير لاسرائيل اسرائيل تطفح بخطابات العنصرية والكراهية تجاه فلسطين بعد هزيمة 7 اكتوبر اغلاق باب الاعتراض الالكتروني على المنح والقروض الجامعية اليوم رئيس اركان جيش الاحتلال بمرمى صواريخ حزب الله اجواء باردة نسبيا.. ودافئة بالاغوار العقبة تجديد مذكرة التفاهم بين منصة زين للإبداع ومؤسسة ولي العهد تجارة الاردن تطلق حملة ” تقاسم وجبة افطار رمضان” مع أهالي غزة

الصواريخ تمطر اسرائيل والاحتلال يواصل عدوانه على غزة

الصواريخ تمطر اسرائيل والاحتلال يواصل عدوانه على غزة

واصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، يومه الرابع بسلسلة غارات جديدة، على مواقع مختلفة، بعد يوم دام شهد ارتقاء 8 شهداء، بينهم قياديان في "سرايا القدس"- الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

ومنذ فجر الثلاثاء الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها الواسع على قطاع غزة، عبر طيرانها الحربي ومدفعيتها، بما في ذلك قصف منازل على رؤوس قاطنيها، واستهداف أراض زراعية وتجمعات ومنشآت ومواقع مختلفة.

وتواصلت المساعي للتوصل إلى تفاهمات لوقف إطلاق النار في غزة طوال ساعات الليل، وسط حديث عن "عقبة" تحول دون التوصل إلى اتفاق وتتعلق برفض الاحتلال بوقف عمليات الاغتيال، فيما أشارت تقارير إلى "تفاهمات شفهية" محتملة في هذا الشأن.

وأسفر العدوان عن استشهاد 31 مواطنا، بينهم 3 نساء و6 أطفال، و5 من قادة "سرايا القدس"، وإصابة 106 أشخاص، بينهم 32 طفلا و17 امرأة، وفق آخر تحديث لوزارة الصحة الفلسطينية؛ في حين قتلت امرأة إسرائيلية إثر إصابة مباشرة لمبنى في رحوفوت، جنوب تل أبيب.