شريط الأخبار
اجواء صيفية عادية باغلب مناطق المملكة اليوم ارتفاع سعر الذهب محليا 70 قرشا الملك يبحث وبايدن جهود وقف اطلاق نار فوري ودائم بغزة الالاف يهتفون وسط عمان للمقاومة وضد الابادة بغزة بريطانيا تُسقط تحفظها على طلب اعتقال نتنياهو وغالانت وإسرائيل غاضبة المجرم نتنياهو يقدم مقترحا محدثا للصفقة مع حماس خلال يومين الملحق العسكري الصيني: لا ينبغي للحرب على غزة ألاستمرار ان تستمر وان تظل العدالة غائبة بعد مزاعم اسرائيلية.. هل ثمة خطة امريكية لقوة حفظ سلام بغزة بمشاركة 5 دول عربية؟! ولي العهد يؤكد اهمية التوسع بالتعليم والتدريب المهني والتقني 4-2 مليون بالغ اردني مصابون بالسكري أو ما قبل السكري في المملكة المجرم نتنياهو يخاطب الكونغرس: يبرر جرائم جيشه ويهاجم الجميع وفاة و3 اصابات بحادث سير بنزول العدسية خبراء يدعون للتركيز على المصادر المحلية للطاقة واستخدام المفاعلات النووية الصغيرة تقييم الاعلام الغربي لخطاب نيتنياهو في الكونجرس الامريكي اصابة 3 جنود للاحتلال بجروح باطلاق نار مقاومين شرق قلقيلية العشر الاوائل بقائمة الحزب الوطني الاسلامي حل مجلس النواب بارادة ملكية الصفدي يبحث في قطر جهود وقف العدوان على غزة الارصاد : نهاية اسبوع صيفية بامتياز .. تفاصيل قائمة نسائية مغلقة بالسلط في اول بادرة بتاريخ الانتخابات

الصواريخ تمطر اسرائيل والاحتلال يواصل عدوانه على غزة

الصواريخ تمطر اسرائيل والاحتلال يواصل عدوانه على غزة

واصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، يومه الرابع بسلسلة غارات جديدة، على مواقع مختلفة، بعد يوم دام شهد ارتقاء 8 شهداء، بينهم قياديان في "سرايا القدس"- الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

ومنذ فجر الثلاثاء الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها الواسع على قطاع غزة، عبر طيرانها الحربي ومدفعيتها، بما في ذلك قصف منازل على رؤوس قاطنيها، واستهداف أراض زراعية وتجمعات ومنشآت ومواقع مختلفة.

وتواصلت المساعي للتوصل إلى تفاهمات لوقف إطلاق النار في غزة طوال ساعات الليل، وسط حديث عن "عقبة" تحول دون التوصل إلى اتفاق وتتعلق برفض الاحتلال بوقف عمليات الاغتيال، فيما أشارت تقارير إلى "تفاهمات شفهية" محتملة في هذا الشأن.

وأسفر العدوان عن استشهاد 31 مواطنا، بينهم 3 نساء و6 أطفال، و5 من قادة "سرايا القدس"، وإصابة 106 أشخاص، بينهم 32 طفلا و17 امرأة، وفق آخر تحديث لوزارة الصحة الفلسطينية؛ في حين قتلت امرأة إسرائيلية إثر إصابة مباشرة لمبنى في رحوفوت، جنوب تل أبيب.