شريط الأخبار
الاحتلال يغتال مسؤولا من حزب الله بدمشق الحكومة تقرِّر إعفاء القضايا الجمركيَّة من الغرامات بنسبة 90% تضم 55 شاحنة.. قافلة مساعدات اردنية تصل شمال غزة تقرير اسرائيلي: واشنطن تريد دمج حل ازمة غزة باتفاق اقليمي تطبيعي وانشاء طريق التوابل المعادي للصين الملكة لأصحاب مشاريع صغيرة في العاصمة: الله يبارك بجهودكم ست وفيات حصيلة حادث مروع بنزول العدسية بعد عاصفة "بيان الجبهة".. هل يذهب السقا قربانا لسحب فتيل الازمة؟! الحياري: لا يشترط ابراز شهادة الاعفاء من خدمة العلم عند السفر الحكومة تتجه لفتح استقدام العمالة الوافدة ببعض القطاعات تعديل اجور نقل الركاب نهاية العام ابو زيد: وجود المقاومة هو مصلحة أردنية وعربية بوجه الاطماع الاسرائيلية مواطنون: سقوط بقايا مسيرة في قرية في اربد تقدير موقف.. مستقبل غزة والمنطقة والصفقة الشاملة ترسم فصولها بجباليا نفوق قائد عسكري اسرائيلي كبير بكمين للمقاومة بجباليا الملك: ضرورة وقف الأعمال العدائية الإسرائيلية المتطرفة بحق الفلسطينيين المستشفى التخصصي يقيم حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لهشاشة العظام غرفة تجارة الأردن تشارك في فعاليات اقتصادية هامة في إسطنبول العضايلة للشباب: معركتنا مع اليهود قادمة فلا تتعجلوا المعارك “معاريف”: استهداف منزل نتنياهو بطائرة مسيرة “فشل أمني خطير” آلة الاجرام الصهيوني تواصل إبادة شمال غزة ومناشدات لإنقاذ المحاصرين

جامعة عمان العربية تشارك في فعاليات ملتقى طلاب الأردن 101

جامعة عمان العربية تشارك في فعاليات ملتقى طلاب الأردن 101


تجسيداً للدور الريادي الذي تؤديه جامعة عمان العربية لتعزيز مبدأ التشاركية والاتصال بين المؤسسات المجتمعية والتعليمية، شاركت جامعة عمان العربية بفعاليات ملتقى طلاب الأردن 101 وذلك بدعوة من إدارة سوق عنبر في منطقة الشميساني والذي امتد على مدار ثلاثة أيام.

 وشكّل الملتقى حلقة الوصل بين الجامعات والطلبة وذويهم لاكتشاف الفرص التعليمية والتدريبية المتاحة كما وضم اللقاء عدداً من الجامعات الخاصة، ومثّل جامعة عمان العربية في الملتقى كل من: الآنسة إيمان غنايم، والآنسة بتول الشويطر، والآنسة روان الخليلي، والآنسة حنين لبادة من دائرة التسويق في الجامعة، وبمشاركة الطلبة: خالد الجابر، عمر أبو عيطة، صبا السرخي، نور يعقوب ونور الدين سمارة من كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية وكلية الأعمال.

وقدم المشاركون خلال الملتقى شرحاً وافياً عن جامعة عمان العربية وأهدافها ورؤيتها وكلياتها وتخصصاتها ونظامها التعليمي ومتابعة الخريجين فيها وما تقدمه من منح بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى أسعار الساعات الدراسية المنخفض مقارنة بالجامعات الأخرى، وتم تزويدهم بالمنشورات الخاصة بالجامعة وتقديم الارشادات التي تساعدهم وذويهم في تحديد مسارتهم الدراسية بناء على متطلبات سوق العمل، حيث لاقت مشاركة جامعة عمان العربية إعجاب الطلبة والمنظمين وأشادوا بمشاركتها الفاعلة في الملتقى.