شريط الأخبار
استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين بمجزرة إسرائيلية استهدفت مخيما للنازحين برفح ولي العهد: الاردن تخطى التحديات بوعي الشعب ومؤسساته وحكمة قيادته الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة مشاجرة جماعية تنتهي بالضرب والطعن في جرش الاردن يحذر: الوضع في الضفة الغربية على حافة الانفجار ارتفاع ملموس على الحرارة الاثنين تعود للانخفاض الثلاثاء وفاة و16 إصابة اثر حوادث السير خلال 24 ساعة كتائب “القسام” تصدم الاسرائيليين: أسر جنود بعد وقوعهم بكمين مُحكم الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية الأهلي المصري يكتسح مجددا..ويتوّج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 تجديد المساعي لاستئناف مفاوضات غزة الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة في عيد الاستقلال نجوم عالميون يدعمون فلسطين من قلب "كان" السينمائي ولي العهد يهنيء بعيد الاستقلال الملك:سنبقى على العهد في خدمة أردننا الحبيب بكل عزيمة وإصرار تجارة عمان تؤكد على ضرورة دعم وتمكين قطاع الإسكان رحيل الشاعر الاردني الكبير زياد العناني الاردنيون يحتفلون اليوم بعيد الاستقلال 78 نصر الله: اصرار نتنياهو على الحرب يعني ان اسرائيل ذاهبة للكارثة والهاوية الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال

حي الطفايلة يعيدون مستشفى رئيسي للعمل بشمال غزة فيديو

حي الطفايلة يعيدون مستشفى رئيسي للعمل بشمال غزة فيديو


تمكن ابناء حي الطفايلة في عمان من توريد مولد كهرباء مركزي لاعادة تشغيل المستشفى الاندونيسي في شمال قطاع غزة المدمر، ليعود لخدمة منكوبي شمال القطاع بعد تدميره.

ونقل مدير دائرة الهندسة والصيانة في وزارة الصحة بغزة المهندس علي حسين ابو عودة خبر وصول المولد الكهربائي لموقع المستشفى شمال غزة، مقدما الشكر والتقدير للاشقاء في الاردن "ونخص بالذكر اهلنا في حي الطفايلة".

ونشر المهندس ابو عودة مع الخبر صورة المولد وفيديو لوصوله مقر المستشفى وبدء التحضير لاعادة تشغيل المستشفى بوصول الكهرباء له.

وجمع شباب حي الطفايلة التبرعات لشراء مولد كهربائي بقدرة ١٠٠ KVA  بمجرد أن تم إخبارهم بالحاجة الملحة له وفي ظرف اقل من ٤٨ ساعة! وذلك بحسب ما ذكر الطبيبان عثمان الصمادي وبلال العزام، والاخير سبق ان كان بالوفد الطبي الاردني الاول الذي تطوع في غزة.

واشار الطبيبان الى ان العمل جار على تأمين ثمن شراء مولد ثان (منا نحن الأردنيون تحديداً) لتغطية الحاجة الكاملة للمستشفى من الطاقة الكهربائية!