شريط الأخبار
92.2 مليون دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن والبحرين العام الماضي تنياهو: قرار مصر "خطير جدا" وسموتريتش: حان وقت انهيار السلطة الفلسطينية محكمة العدل الدولية تبحث طلب جنوب إفريقيا إصدار أمر بوقف الهجوم الإسرائيلي على رفح الإفراج عن المهندس ميسرة ملص بعد اعتقال اسابيع الطاهر: نحن بصدد اطول حرب عربية اسرائيلية ومازالت في بدايتها المهندسين" تسلم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال.. وترميم ثالث في مخيم الحسين نصرالله : الرضا بالهزيمة.. وإلا حرب استنزاف باعتراف الاحتلال: عملية نوعية توقع عددا كبيرا من الجنود وفاة طفلة باربد اثر تعذيب والدها لها "الامانة" تعلن وتكرم الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته بامريكا حبسه جاره 26 سنة باصطبل.. فما قصة السحر المقاومة تستبسل.. "القسام" تقتل 7 جنود اسرائيليين وجيش الاحتلال يعلن إصابة 22 إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار لانتقاده الحكام الملك يكرم شخصيات ومؤسسات زرقاوية بميدالية اليوبيل الفضي الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء الملك يؤكد ضرورة زيادة الاستثمارات وتوسيع فرص العمل في الزرقاء وفاة طفل بسقوطه من حافلة مدرسة باربد اعتصام جديد للتكاسي ضد التطبيقات "الضمان": لا تاجيل لاقساط سلف المتقاعدين

السنوار تفوق بإدارة الحرب على القيادة الإسرائيلية بأكملها

السنوار تفوق بإدارة الحرب على القيادة الإسرائيلية بأكملها


 

روجل الفر- هآرتس "

السنوار؟ الموقف تجاهه، وهو طبيعي أيضا، عاطفي في الغالب، ويتطلب ذكره إضافة عبارات مثل "يمح اسمه"، وهو نوع من الاحتفال العام، كما في حالة هامان، على أمل أن يكون مصيره مشابهًا.

 

لكن الطقوس لا تربح الحروب، والسنوار أكثر شرًا من هامان، وأيضًا استراتيجيًا أفضل منه بلا حدود. المشكلة - وهذه نقطة حساسة جداً في المجتمع الصهيوني، وحزن مكشوف، وبالتالي حقيقة مكبوتة - أن السنوار في إدارة الحرب أعلى عدة درجات من حكومة حرب العدو الإسرائيلية. والحقيقة هي أنه استراتيجي أفضل من أي شخص يقود الكيان الآن.

 

علاوة على ذلك فإن اللغة التي يتحدث بها تسمى: الشطرنج، السنوار لاعب شطرنج ممتاز، يرى الكثير من التحركات للأمام ويخفي نواياه بشكل جيد، أي شخص لعب لعبة شطرنج تنافسية يعرف الشعور بالعجز أمام لاعب أفضل، أنت لا تعرف من أين جاء، أنت كما لو كنت أعمى، إنه مهين.

إن الهزيمة الإسرائيلية المستمرة والشديدة والمتعددة الجبهات ترجع مباشرة إلى كون السنوار استراتيجيا بارعا، يرى الكيان قادم من مسافة ميل واحد، وليس لديها أي فكرة عما يخطط له، وهذا إذلال وطني

الإسرائيليون يفضلون السنوار عن "الأرض الرائعة": نوع من الأنا المظلمة لبنيامين نتنياهو، فأر مستمتع يحتسي الكوكتيلات ويتسكع على الأرجوحة.

بالنسبة لنا، هذا هو التقليل الكبير، السنوار هو حاليا أفضل استراتيجي في الساحة، والدليل أنه منذ السابع من أكتوبر لم يرتكب أي خطأ في إدارة الحرب."