شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

وفاة و16 إصابة اثر حوادث السير خلال 24 ساعة

وفاة و16 إصابة اثر حوادث السير خلال 24 ساعة


شهدت الساعات الـ 24 الماضية تسجيل حالة وفاة واحدة، وإصابة 16 آخرين جراء حوادث السير في مختلف محافظات الممكلة ، بحسب التقرير اليومي لاذاعة الامن العام.

وقال الرائد عبدالمجيد زيدان من ادارة السير، ان شرطة الرمثا تعاملت مساء أمس مع حادث تدهور عند المنطقة الصناعية، وتصادم لمركبتين نتج عنه وفاة واصابتين، بسبب عدم الالتزام بقواعد المرور.  

 

وأضاف خلال التقرير المروري على اذاعة الأمن العام بأن شرطة جنوب عمان تعاملت مع صدم شخص وشجرة، أدى لانقلاب احد المركبات ونتج عنها اصابتين.

كذلك، تعاملت مركز أمن الزهور مع انقلاب مركبة بسبب تغير المسرب بشكل مفاجئ، نتج عنه اصابتين

وفي الرصيفة، أكد زيدان ان ادارة السير تعاملت مع حادث تصادم بين 3 مركبات، ادى لانقلاب احدى المركبات، ونتج عنه 4 اصابات.

من جانبه، قال النقيب عامر الصمادي من الدوريات الخارجية ان الدوريات تعاملت فجر اليوم الأحد مع حادث تصادم على طريق اتوستراد عمان الزرقاء بين مركبتين، نتج عنها 6 اصابات خفيفة ومتوسطة.

وتابع، أنه تم التعامل خلال الـ 24 ساعة الماضية مع 4 الحوادث على طرق خارجية دون اصابات، الا ان أحد تلك الحوادث وقع على طريق العدسية ناعور باتجاه البحر الميت، وهو حادث تصادم بين مركبة صهريج وباص ركوب متوسط، تسبب بوقوع عوائق على الطرق لحين ازالتها من قبل الاختصاص.